الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 02:02

النصراوي حسام عبد الهادي يحصل على المرتبة الثانية في الرالي

نزار عليمي- مراسل
نُشر: 07/03/13 20:30,  حُتلن: 17:40

النصراوي حسام عبد الهادي:

احمد الله على حصولي على المرتبة الثانية في مسابقة الرالي التي أقيمت في مدينة إيلات

رياضة الرالي تساهم كثيراً في توعية الشباب لمخاطر القيادة غير القانونية وتعلمهم الحذر على الطرق

تعليم هذه الرياضة لا يكلف الكثير والتعليم بات في بلادنا هنا دون الحاجة للتعلم خارج البلاد كما كان الحال عندما درست انا هذا المجال

"حققت نجاحا مميزاً بحصولي على المرتبة الثانية في سباق الرالي في مسابقة "تورينج كار - بفئة إن" في مدينة إيلات. هذه رياضة رائعة ومميزة"، هذا ما قاله المتسابق الشاب النصراوي حسام عبد الهادي، لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب، عند دخوله لمسابقة الرالي في مدينة إيلات.

 
حسام عبد الهادي

شارك حسام مؤخراً في سباق رالي اقيم في الحلبة التي اعدت خصيصاً لهذا النوع من السباقات في إيلات. وكان السباق عبارة عن سبع دورات، وتم ذلك أمام عدة منافسين قد بلغوا سن الأربعين عاماً فما فوق، وفي رصيدهم سجلت أرقام لا تعد ولا تحصى، وبطولات عالمية دون انتهاء، إلا أن ذلك لم يهّز في رأسه شعرةً أبداً، بل على العكس زاده قوة وإرادة على تحقيق الفوز.

حسام:أدعو شباب العرب لممارسة هذه الرياضة
وتابع عبد الهادي قائلاً:" شهد السباق تألقاً مميزاً بحضور العديد من الحاضرين من المجتمع العربي، كما وكانت هنالك مشاركات في المسابقة من قبل شباب من المجتمع العربي. وأهنئ مير بن آري الذي حاز على المرتبة الأولى في سباق الرالي والحاصل على عدة بطولات في سباق الرالي في اوروبا، حيث كنا نتدرب لهذا السباق في قبرص وكان ذلك شيقاً وممتعاً، كما وأدعو جميع الشبان العرب كي يتعلموا هذه الرياضة، علماً ان تعليمها لا يكلف الكثير، والتعليم بات في بلادنا هنا دون الحاجة للتعلم خارج البلاد كما كان الحال عندما درست انا هذا المجال، الى جانب كوني افخر بوسطنا العربي كلما سمعت عن سائق جديد طموح".

توعية الشباب
وأضاف عبد الهادي: "الى جانب كل ذلك فإن رياضة الرالي تساهم كثيراً في توعية الشباب لمخاطر القيادة غير القانونية، وتعلمهم الحذر على الطرق، والاسس التي يجب أن يتبعها السائق عند وجوده على الشارع العام وغيرها من الأمور، أضف الى ذلك أن السائق يمكنه تفريغ طاقاته المكبوتة في هذه الرياضة دون أن يفعل ذلك ويعرض حياة المسافرين وعابري الطريق للخطر، وأحمد الله على حصولي المرتبة الثانية في هذه المسابقة، كما وأشكر الجمهور وكل من دعمنا كشباب عرب من أجل تحقيق هدفنا الذي نصبو اليه". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
239309.56
BTC
0.52
CNY