الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 01:01

افتتاح قسم جديد لجراحة المخ والأعصاب في مستشفى نهاريا

امين بشير- مراسل
نُشر: 07/03/13 14:43,  حُتلن: 15:08

عيناب حجاي الناطق بلسان المستشفى:

تجنيد مبلغ 27 مليون شيكل لإتمام تجهيز القسم وتزويده بأحدث الأجهزة الطبية الحديثة والمتقدمة ويحوي القسم بداخله قسم خاص لحالات الطوارئ لجراحة المخ والأعصاب

مدير عام المستشفى د.مسعد برهوم:

قمنا بتزويد القسم بأحدث المعدات الطبية واليوم يمتلك مستشفى نهاريا أحدث الأجهزة الرائدة والفريدة من نوعها في البلاد

افتتح يوم أمس الاربعاء في مستشفى الجليل الغربي في مدينة نهاريا، قسم جراحة المخ والأعصاب. وهو سابع قسم يفتتح في مسشفيات البلاد وسيقدم القسم الجديد في المستشفى الخدمات الطبية والعلاج الأكثر تقدماً للمصابين في منطقة الرأس من جمهور المواطنين في البلاد عامة، وفي منطقة الشمال تحديداً. هذا وقد نظمت ادارة المستشفى مؤتمراً صحفياً للكشف عن افتتاح القسم وحضره مدير المستشفى الدكتور مسعد برهوم، ومدير قسم جراحة المخ والاعصاب الجديد البروفسور جان سوستيئيل، واداره حجاي عيناب الناطق بلسان المستشفى وبحضور وسائل الاعلام المختلفة.

وقال عيناب حجاي الناطق بلسان المستشفى: "تم تجنيد مبلغ 27 مليون شيكل لأجل إتمام تجهيز القسم وتزويده بأحدث الأجهزة الطبية الحديثة والمتقدمة، ويحوي القسم بداخله قسم خاص لحالات الطوارئ لجراحة المخ والأعصاب". وفي حديث لمراسل موقع العرب مع مدير عام المستشفى د.مسعد برهوم قال:" هذا يوم تاريخي في مجال الطب وفي تاريخ المستشفى وبعد طول سنين من الانتظار منحنا الفرصة لتقديم علاج متطور حديث في مجال جراحة المخ والاعصاب، وقمنا بتزويد القسم بأحدث المعدات الطبية، واليوم يمتلك مستشفى نهاريا أحدث الأجهزة الرائدة والفريدة من نوعها في البلاد، ويعتبر قسم جراحة المخ والأعصاب في مستشفى نهاريا هو المستشفى الأول بالجليل والسابع في الدولة، وسيقوم البروفسور جان سوستيئيل بإدارة القسم ولديه خبرة واسعة في هذا المجال، وهو جراح معروف محلياً وعالمياً، ومزود القسم بطاقم أطباء وممرضين أكفاء".

تقديم التسهيلات والعلاج اللازم
هذا، وقام ممثلو وسائل الإعلام بجولة في ارجاء المستشفى والقسم الجديد، وفي حديث لمراسل موقع العرب مع الشاب محمد هشام بشير من مدينة سخنين، قال:" المعاملة في القسم الجديد رائعة، والطاقم الطبي يقدم كل التسهيلات اللازمة، ويقوم بالاعتناء بالمرضى على الوجه الرائع، وأشعر أن العلاقة قوية بين المرضى والطاقم الطبي، ووجود هذا القسم الخاص بجراحة المخ والاعصاب، الجديد في نهاريا أمر يعود بالفائدة على الجمهور، والمواطنين عامة في الشمال والأغلبية طبعاً من المواطنين العرب".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.79
GBP
242201.07
BTC
0.53
CNY