الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

يوم النظافة والصحة والأعمال الخيرية بمدرسة الرينه الجديدة د

أنور أمارة -
نُشر: 07/03/13 14:33,  حُتلن: 15:04

هذا اليوم تخلل أكثر من برنامج لما يحمله من أهمية كبرى وبالتنسيق مع جمعية الأعمال الخيرية تم إختيار ورشات عمل كثيرة في المدرسة مثل الزرع والدهان والتنظيف والرسم على جدران المدرسة وتعشيب حديقة المدرسة

صادف يوم الثلاثاء يوم الأعمال الخيرية حيث تم دمج أكثر من برنامج بهذا اليوم لما يحمله من أهمية كبرى وبالتنسيق مع جمعية الأعمال الخيرية تم إختيار ورشات عمل كثيرة في المدرسة مثل الزرع والدهان والتنظيف والرسم على جدران المدرسة وتعشيب حديقة المدرسة، وتنظيف المحيط القريب منها، كما وشمل اليوم وجبة فطور صحية وفعالية عصير وتبرعات للمجتمع. 

 

وقامت مستشارة المدرسة المعلمة فتحية بصول ومركزة التربية الاجتماعية نبال خالد بترتيب محاضرة لمركز المسن بإشراف اخصائية التغذية ولاء عدوي وقامت لجنة الأمهات مشكورات بإعداد وجبة غذاء صحية إحتوت على مأكولات ومشروبات وحلويات بيتية سيلمة. عم البرنامج جو من النشاط والرغبة في تحسين وترميم الجو العام بالمدرسة، وتعاون الطلاب من اجل جعل المدرسة اجمل وانظف وهدف ذلك الى تعزيز انتمائهم لمدرستهم وتطوير قدرتهم على العمل والابداع.


إنجاح البرنامج
وفي نهاية اليوم شكر الأستاذ باسل طاطور مدير المدرسة كل من ساهم في إنجاح البرنامج ونخص بالذكر الشرطة الجماهيرية وعلى راسهم يوسف سعيد (ابو ايليا). كما شكر المجلس المحلي على دعمهم لنا بمثل هذه المشاريع. والجدير بالذكر ان هذه المشاريع مولت من قبل بنك هبوعليم بالرينه بادارة توفيق بصول ونائبة يعقوب عوده وموظفيه امير ابو احمد وساهر نجم لهم منا جزيل الشكر وقدّرهم الله على المزيد من العطاء وفعل الخير.

 

مقالات متعلقة