الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 13:01

لويز: يجب أن نستغل إنكسار مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز

كل العرب
نُشر: 07/03/13 11:30,  حُتلن: 12:40

ديفيد لويز :

أمر صعب أن تخرج من بطولة بحجم دوري الأبطال لأنك حينها تفقد الثقة في نفسك

يونايتد يفتقر للسعادة لذا بوسع تشيلسي أن يستغل هذا الأمر جيداً يوم الأحد ربما تكون ميزة لنا

مانشستر سوف يلعب في عقر داره ولكن بعض اللاعبين والجماهير سوف يتذكرون الهزيمة الأوروبية ومن الصعب عليهم أن يستعيدوا مستواهم مجدداً

قال ديفيد لويز مدافع نادي تشيلسي إن فريقه بوسعه إستغلال انكسار مانشستر يونايتد في مواجهتهما بكأس الإتحاد الإنجليزي خاصة بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني مساء الثلاثاء. وأكد لويز إن يونايتد يعاني من آثار الخروج من أوروبا، ولن يكون في حالته في مواجهة دور الثمانية بكأس الإتحاد رغم أنه سيخوض المباراة في أولد ترافورد.

 

وتلقى مانشستر صدمة يوم الثلاثاء بسب طرد ناني رغم تقدمه على الريال، إلا أن الحال تبدل وتمكن الفريق الأسباني من تحويل الخسارة لفوز بهدفين ومن ثم التأهل لدور الثمانية من البطولة الأوروبية.

يونايتد يفتقر للسعادة
وأكمل في تصريحات أبرزتها صحيفة صن "أمر صعب أن تخرج من بطولة بحجم دوري الأبطال لأنك حينها تفقد الثقة في نفسك". وأضاف "يونايتد يفتقر للسعادة، لذا بوسع تشيلسي أن يستغل هذا الأمر جيداً يوم الأحد، ربما تكون ميزة لنا". واستطرد المدافع البرازيلي "مانشستر سوف يلعب في عقر داره، ولكن بعض اللاعبين والجماهير سوف يتذكرون الهزيمة الأوروبية، ومن الصعب عليهم أن يستعيدوا مستواهم مجدداً".

مقالات متعلقة

Got مانشستر