الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 27 / مايو 12:02

احتدام المنافسة بين فرق الدرجة الثالثة في مختلف المناطق بإنتظار الإرتقاء

حجاج رحال -
نُشر: 07/03/13 08:23,  حُتلن: 17:46

نهاد نجيدات اداري عرب النجيدات:

نتفوق على سولم بسبع نقاط لكن هذا لا يعني أننا ضمنا الارتقاء، فلا سمح الله اذا خسرنا فسيتقلص الفارق الى أربع نقاط فقط اذا فزنا عليهم سنصنع الصعود المأمول

تحتدم المنافسة أكثر فأكثر مع مرور المباريات بين فرق القمة في مختلف مناطق دوري الدرجة الثالثة، حيث كلما اقتربنا من نهاية المشوار تزداد المنافسة اثارة، علماً أن الفرق صاحبة أفضل تحصيل من المرتبة الثانية ستخوض فيما بينها مباريات اختبارات الصعود. ففي منطقة يزراعيل سيحل متصدر اللائحة فريق هبوعيل أبناء عرب النجيدات ضيفا على نائبه فريق مكابي هاني سولم، وتم تأجيل المباراة بين الفريقين الى يوم الثلاثاء، ولم يحدد المعلب الذي سيحتضنها بعد.


نهاد نجيدات اداري عرب النجيدات


وقال نهاد نجيدات، اداري عرب النجيدات: "نتفوق على سولم بسبع نقاط، لكن هذا لا يعني أننا ضمنا الارتقاء، فلا سمح الله اذا خسرنا فسيتقلص الفارق الى أربع نقاط فقط. اذا فزنا عليهم سنصنع الصعود المأمول". وفي منطقة الشارون المنافسة على أشدها بين متصدر اللائحة فريق شمشون أبناء الطيبة، ونائبه نادي شباب الطيبة، حيث يتصدر الأبناء عرش اللائحة برصيد (60) نقطة متفوقا بخمس نقاط عن شقيقه، علماً أن أبناء الطيبة فاز في جميع مبارياته العشرين حتى الآن. تلامذة تحسين حاج يحيى في الصدارة سيواجهون فريق شمشون كفر قاسم، أما شباب الطيبة فسيلعب أمام فريق هبوعيل برديسيا، على ملعب الثاني.


مواصلة تفوق فريق البعينة
أما في منطقة الجليل الأعلى، فسيحل متصدر اللائحة فريق هبوعيل البعينة ضيفا على هبوعيل نهاريا. وقال نضال عاقلة، مدرب البعينة، أن على فريقه متابعة سلسلة انتصاراته كي لا يسمح للفرق الأخرى بالاقتراب منه وتهديد مكانته. فريق البعينة يواصل التفوق بخمس نقاط على وصيفه بيتار كفر كنا، مع بقاء عشر مباريات حتى نهاية الدوري. وتنتظر نائب المتصدر، فريق بيتار كفر كنا مباراة خارجية تجمعه بفريق هبوعيل نحف الذي يحتل مركزا في وسط اللائحة. عن تشكيلة الكناويين يواصل الغياب اللاعب المجرب جمال عباس، الذي اضطر للابتعاد منذ شهر عن الملاعب بسبب الاصابة. في المعسكر الكناوي يوضحون مراراً وتكرارا أنهم ليسوا في ضغط، بل أن كل الضغط على فريق البعينة المدجج بالنجوم والميزانيات الضخمة، وأن فريقهم سيواصل اللعب بجدية حتى نهاية الموسم ويمكنه الاستفادة من ذلك. وفي منطقة الشومرون سيخوض فريق هبوعيل جت مباراة بيتية أمام فريق بيتار برديس حنا، يوم الجمعة، على ملعب باقة الغربية. ويحتل فريق جت المرتبة الرابعة برصيد (42) نقطة ومتخلفا بسبع نقاط عن المتصدر فريق هبوعيل يوكنعام، لكن لجت مباراة ناقصة.

مقالات متعلقة