الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 02:01

أم الفحم: الاحتفال بافتتاح قاعة زوايا عمل المعلمين في "الشاملة" ب

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 06/03/13 21:13,  حُتلن: 23:34

مدير المدرسة الاستاذ احمد رشيد:

القاعة تمنح المعلمين أجواء تعليمية مناسبة وادوات تكنولوجية تساعدهم على القيام بعملهم بسهولة ونجاعة

رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان:

القاعة إنجاز آخر يضاف الى إنجازات تفتخر بها ام الفحم في مجال التربية والتعليم

تكلفة القاعة بلغت نحو 841 الف شيقل فيما بلغت ميزانية المدرسة للترميمات من البلدية خلال السنوات الاربع الاخيرة اكثر من 2.2 مليون شيقل

تم اليوم إفتتاح قاعة زوايا عمل المعلمين والمعلمات في المدرسة الثانوية "الشاملة" في أم الفحم، في إطار تطبيق اتفاقية "عوز لتموراة" الجديدة، وذلك تحت رعاية رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان ورئيس منظمة المعلمين في المدارس فوق الابتدائية ران ايرز، وبحضور لفيف من المدراء والمدعوّين والمعلمين والمعلمات.

وتحدث مدير المدرسة الاستاذ احمد رشيد مُرحبًا بالحضور ومُهنئا بافتتاح القاعة الأولى من نوعها في الوسط العربي. وقال ان هذه القاعة تشمل أجهزة حاسوب خاصة لكل معلم مرتبطة بشبكة الانترنت، بالإضافة الى زاوية عمل عصرية. وهو ما يمنح المعلمين أجواء تعليمية مناسبة وادوات تكنولوجية تساعدهم على القيام بعملهم بسهولة ونجاعة.

شكر لكل من ساهم بإقامة القاعة
وشكر الأستاذ أحمد رشيد بلدية ام الفحم على تعاونها الوثيق من اجل اخراج هذه الفكرة الى حيّز التنفيذ جنبا الى جنب مع وزارة التعليم ومنظمة المعلمين من أجل تهيئة الظروف اللازمة لتطبيق عنصر محوري وهام ضمن إتفاقية "عوز لتموراة"، بهدف إستثمار طاقات جمهور المعلمين نحو الأفضل لما فيه مصلحة لطلابنا ونجاحهم وتقدمهم، معربا عن تقديره وشكره لكل من ساهم بدوره لإقامة القاعة من جهات ومؤسسات ومعلمين تبرعّوا من جيبتهم الخاص لتوفير بعض المستلزمات الضرورية وخصّ بالذكر مركّز القاعة الاستاذ شاكر محاجنة.

إنجازات تثمر من بناء القاعة
وأعقبه رئيس البلدية الذي قال :"ان هذه القاعة إنجاز آخر يضاف الى إنجازات تفتخر بها ام الفحم في مجال التربية والتعليم، مبينا ان تكلفة القاعة بلغت نحو 841 الف شيقل، فيما بلغت ميزانية المدرسة للترميمات من البلدية خلال السنوات الاربع الاخيرة اكثر من 2.2 مليون شيقل". وأعرب الشيخ خاللد حمدان عن ثقته بأن القاعة الجديدة ستثمر بإنجازات طيبة في عمل المعلمين المبارك وانعكاساته الإيجابية على طلابهم وتحصيلهم الدراسي.


مشروع عوز لتموراة
أما ران ايرز فقدّم تهانيه للمدرسة بمديرها وطاقمها التدريسي وللبلدية على إحتضانها مشروع "عوز لتموراة" وتطبيقه كاملا في المدرسة منذ العام الماضي لتكون رائدة في هذا الأمر بكل ما يعنيه من ايجابيات مالية وتربوية وفي الوقت نفسه مصاعب وانتقادات يعملون على تجاوزها وحلها. واستعرض رئيس منظمة المعلمين علاقته الوطيدة بالمدرسة منذ كان المربي والنقابي المرحوم احمد طه رئيسا للجنة المعلمين فيها قبل انتخابه عضوا في ادارة المنظمة، مشيرا الى اهمية اتفاقية "عوز لتموراة" وواعدا بالعمل مع وزارتي المالية والتعليم على تسوية بعض الامور الإشكالية فيها. وتحدثت جيلي كوهين- مندوبة لواء حيفا بزوارة التعليم، فهنأت الحضور بهذه القاعة وتمنت لجمهور المعلمين والمعلمات التوفيق والنجاح في مسيرتهم التربوية والتعليمية.


دفع ام الفحم قدما للمزيد من الانجازات
واختتم الاحتفال بكلمة للاستاذ عبد الفتاح كاما – رئيس لجنة المعلمين في المدرسة، فشكر مدير المدرسة ورئيس البلدية الشيخ خالد حمدان ومدير جناح المعارف الدكتور محمود زهدي، ومنظمة المعلمين وكافة الجهات وزملاءه المعلمين على دورهم في افتتاح هذه القاعة الحديثة، التي سيكون لها اثر ايجابي كبير على عملهم اليومي. واشاد بما قام ويقوم به رئيس البلدية لدفع ام الفحم قدما لتحقيق المزيد من الانجازات في مختلف المجالات وبالذات التعليمية.
هذا ويشار انه شارك في الاحتفال عضو ادارة منظمة المعلمين المربي خالد دراوشة، والاستاذ غازي ايوب نقيب المنظمة في المثلث والشمال، والاستاذ جمال حلوق عضو لجنة الرفاهية في المنظمة، وتوفيق عبد الجواد نائب رئس لجنة الآباء في المدرسة وغيرهم. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.72
GBP
240094.89
BTC
0.52
CNY