الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

تفوّق مدرسة الخروبّة كسرى بموضوع الحذر في الطرقات على مستوى لواء الشمال

كل العرب
نُشر: 06/03/13 13:31,  حُتلن: 14:05

د. أورنا سمحون مديرة لواء الشمال قدّمت جزيل الشكر لمركّزة الموضوع المربّية ساهرة فلاح وللمرشد اللوائي شفيق عبد ومدير طاقم الآمان ركن المن

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن كمال عطيلة، الناطق الرسمي بلسان وزارة المعارف في الوسط غير اليهودي، جاء فيه: " زفّت د. أورنا سمحون مديرة لواء الشمال في وزارة التعليم البشرى لادارة مدرسة الخروبة في كسرى لفوزها بجائزة اللواء بموضوع الحذر في الطرقات حيث قالت بأنّها فخورة بالمعلّمين والمعلمات وبكل الطلاب على عملهم وجهودهم المباركه في تدّخلهم الايجابي من أجل التركيز على الموضوع والتأثير على المجتمع" .

وتابع البيان: " موضوع الحذر في الطرقات في المدرسة يدرّس منذ عدّة سنوات ويقوم الطاقم المهني والمشرف عليه بتذويت قيم السلامة والأمان والحذر في الطرقات حيث استطاعت المدرسة أن تنمّي طلاب قياديين يؤثّرون على الأهالي والطلاب في كل ما يتعلّق بالحذر على الطرقات . مديرة اللواء قدّمت جزيل الشكر لمركّزة الموضوع المربّية ساهرة فلاح وللمرشد اللوائي شفيق عبد ومدير طاقم الآمان السيّد ركن المن وتمنّت لهم الاستمرار في النجاح والعمل المثمر المبارك" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة