الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 11:01

الثانوية التكنولوجية أورط الكرمل تشارك في يوم الأعمال الطيبة

كل العرب
نُشر: 06/03/13 11:18,  حُتلن: 13:04

عادل ملشي:

مردود التطوع إيجابي معنوي على نفوس الطلاب والشباب والناس ويعزز الثقة بالنفس والإنتظام ويعود بالنفع العام على المجتمع ويأخذ المجتمع إلى الرقي والتقدم والإزدهار

التطوع هو من الأسس الهامة لبناء مجتمع قويم وصالح ويساهم في نشر التماسك الإجتماعي بين المواطنين وينمي الشعور بالإنتماء إلى البلد والمجتمع ويترك أثارا إجتماعية هامة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صدر عن الناطقة بلسان بلدية حيفا للإعلام العربي جاء فيه: "شاركت الثانوية التكنولوجية أورط الكرمل بيوم الأعمال الطيبة في شبكة أورط، حيث تخلل هذا اليوم عدة برامج هدفت لتعزيز قيمة التطوع والعمل الخيري من أجل المجتمع. شمل اليوم عدة فعاليات، منها قيام مجموعة من طلاب المدرسة بتنظيف شاطئ البحر في حيفا، وقيام مجموعة أخرى بتوزيع بطاقات من صنيع الطلاب شملت نصائح لتوفير الكهرباء على أهالي الأحياء المجاورة للمدرسة".


جانب من المشاركين بالفعاليات

وأضاف البيان: "وقامت مجموعة إضافية، بالتعاون مع نادي "يودفات" بإدارة وديع شحادة، بطلي جدران النادي الخارجية والرسم عليها بمشاركة الفنان وليد قشاش، وقد واكب على تنظيم هذا اليوم مركّز التربية الإجتماعية بمدرسة أورط الكرمل الأستاذ معين زيدان".

مجتمع قويم وصالح
وتابع البيان: "وأعرب مدير مدرسة أورط الكرمل الأستاذ عادل ملشي عن سروره لتجاوب الطلاب والأهالي للتطوع والعمل الخيري، وقال: إن التطوع هو من الأسس الهامة لبناء مجتمع قويم وصالح ويساهم في نشر التماسك الإجتماعي بين المواطنين، وينمي الشعور بالإنتماء إلى البلد والمجتمع ويترك أثارا إجتماعية هامة مثل تحمل المسؤولية، إحترام الآخرين و تقدير العمل ويعزز الشعور بالإنتماء والمحافظة على الممتلكات العامة. كما أن مردود التطوع إيجابي معنوي على نفوس الطلاب والشباب والناس، ويعزز الثقة بالنفس والإنتظام ويعود بالنفع العام على المجتمع، ويأخذ المجتمع إلى الرقي والتقدم والإزدهار، فمن تطوع خيرا فهو خير له، ونناشد مجتمعنا العربي بالمحافظة والمساهمة في إبقاء هذه الأعمال. وأضاف: نشكر الفنان وليد قشاش والأستاذ معين زيدان وكل من ساهم في إنجاح هذا اليوم، وكل الإحترام لكل الطلاب المشاركين" الى هنا نص البيان كما وصلنا.

 

مقالات متعلقة