الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 13:01

تنظيم يوم الأعمال الخيرية في المدرسة الشاملة ب في بلدة المغار

أمين بشير -
نُشر: 06/03/13 11:00,  حُتلن: 11:15

أمال بدر:

الأهل لهم دور فعال في المدرسة من خلال المشاركة الفعالة والتواجد في المدرسة وذلك لتنمية روح التعاون بين الأهل والمعلمين وإدارة المدرسة والطلاب

كان للمدرسة الشاملة "ب" في المغار جزء لا يتجزأ لخدمة أهل البلد في يوم "الأعمال الخيرية"، والذي هو يوم عالمي تقوم فيه مؤسسات مختلفة بأعمال تطويعية وخيرية لخدمة المجتمع، وقد قامت كل طبقة في المدرسة بعمل تطوعي معين، حيث قامت طبقة العواشر بتنظيف المددرسة والساحات وتزيين المدخل وجدران المدرسة بشتى المقولات والرسومات الهادفة والجميلة.


جانب من الطلاب المشاركين بالفعاليات

أما طلاب طبقة السوابع والتواسع فقد قاموا بزيارة قسم من الروضات والبساتين وقدموا المساعدة للأطفال وغرسوا الورود في الروضة، كما وقاموا بقراءة قصص وتقديم معزوفات موسيقية للأطفال وغيرها من الفعاليات التربوية، وبقي قسم من طلاب طبقة التواسع في المدرسة وقام بأعمال تنظيف ورسم. أما طبقة الثوامن فقامت بزيارة المدارس الإبتدائية أ، ب، ج وعرضوا بازاراً باعوا فيه منتجات مختلفة يُرصد ريعُها لتلبية إحتياجات المدرسة الموجود فيها البازار. وقالت ممثلة لجنة أولياء أمور الطلاب أمال بدر: "الأهل لهم دور فعال في المدرسة من خلال المشاركة الفعالة والتواجد في المدرسة، وذلك لتنمية روح التعاون بين الأهل والمعلمين وإدارة المدرسة والطلاب، ويؤدي الى تحسين وتطوير العلاقات بشكل أفضل بما يعود بالراحة والإنتماء لدى أولادنا".

 

مقالات متعلقة