الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 23:01

الاخاء يستضيف مكابي هرتسليا في مباراة هامة مع عودة قائده حمودة علوش

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 06/03/13 08:05,  حُتلن: 18:38

حمودة علوش:

يجب أن نتعامل بواقعية تامة مع موقعنا الحالي في القاع فالمعادلة بسيطة وتقول أنه اذا لم تجمع النقاط فانك لن تبقى في القمة وستصارع من أجل بقائك نحن ملزمون بالفوز على هرتسليا للخروج الى طريق جديد

يستفيد فريق مكابي الاخاء الناصرة من قدرات قائده قلب الدفاع حمودة علوش، في مباراته البيتية أمام فريق مكابي هرتسليا، ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرين في دوري الدرجة الممتازة. وقد غاب علوش عن الخسارة الماضية أمام فريق هبوعيل رعنانا (0-1)، بسبب تجميعه للبطاقات الصفراوات.


حمودة علوش

واقترب النصراويون كثيرا من الخط الأحمر بعد أن تلقى الخسارة الخامسة على التوالي، والثامنة له في مبارياته التسع الأخيرة. وحتى الآن، لم يستفد فريق الاخاء من الهزة المهنية التي أجراها مسؤولوه بالتعاقد مع المدرب مومو زعفران بدلا من آفي سباغ، حيث تعرض الاخاء الى خسارتين متتاليتين مع زعفران، قربتاه كثيرا من الخط الأحمر، اذ لا تفصله سوى ثلاث نقاط عنه.

البقاء في القمة
وقال حمودة علوش:"يجب أن نتعامل بواقعية تامة مع موقعنا الحالي في القاع، فالمعادلة بسيطة وتقول أنه اذا لم تجمع النقاط فانك لن تبقى في القمة وستصارع من أجل بقائك. نحن ملزمون بالفوز على هرتسليا للخروج الى طريق جديد". هذا وينتظر لاعب الفريق سامح سرحان الحصول على موافقة رسمية على اغلاق الملف ضده، في شبهات حول مباراة الاخاء واللد، وقام بارسال عبر محاميه الى الشرطة.

 

مقالات متعلقة