الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 17:02

مورينيو:رونالدو أفضل من مارادونا وبيليه وإنجلترا ستكون وجهتي القادمة

كل العرب- تصوير:
نُشر: 05/03/13 15:24,  حُتلن: 18:30

جوزيه مورينيو:

لا يمكن أن نلوم رونالدو إذا ما خسرنا كما لا يمكن أن نقول بأنه هو من فاز لوحده إنه عمل فريق كامل بدون فريق هو لا يساوي شيئا لكن الفريق بدون رونالدو شيء آخر

"إنه الأفضل، الأفضل في العالم نعم. أعتقد الأفضل عبر التاريخ"… هذه الكلمات التي وصف بها البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني مواطنه كرستيانو رونالدو نجم هجوم الفريق قبل اللقاء المرتقب أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الثلاثاء في إياب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وفي مؤتمر صحفي عقد بالأمس على ضوء هذه المباراة، قال مورينيو: "كيف يوقفون رونالدو؟ هذه ليست مشكلتي، ولن تكون أبدا كذلك فأنا لا أريد أن يوقف أحد رونالدو". وتابع: "إنه الأفضل، الأفضل في العالم وأعتقد الأفضل في التاريخ. لقد شاهدت مارادونا مرتين، ولم أشاهد بيليه، لكن رونالدو مذهل. هذا الرجل هو الأفضل".

رونالدو شيء آخر
وأضاف المدرب المثير للجدل: "لا يمكن أن نلوم رونالدو إذا ما خسرنا، كما لا يمكن أن نقول بأنه هو من فاز لوحده. إنه عمل فريق كامل. بدون فريق هو لا يساوي شيئا، لكن الفريق بدون رونالدو شيء آخر". وعن لقاء اليوم، قال مورينيو: "مشاعري مختلفة لكل مباراة ولكل حدث، إذا خسرت اليوم لن أبكي، لكن إذا فزت فسأجري 100 متر لأحتفل في الأولدترافورد". وختم مورينيو الحوار بالحديث عن مستقبله، فقال: "أعتقد أن إنجلترا ستكون وجهتي القادمة. لكن متى لا أعلم، فقد لا يكون انتقالي في هذا الصيف. حاليا لا أفكر في مستقبلي، فهو أمر غير مهم بوجود حدث كبير مثل اليوم. العالم كله سيتوقف ليشاهد هذه المباراة".

مقالات متعلقة

Got