الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 17:02

طلاب مدرسة الشافعي في باقة الغربية يحققون فوزا كبيرا في العاب القوى الخفيفة

أمين بشير -
نُشر: 05/03/13 13:55,  حُتلن: 14:09

مدرسة الشافعي الابتدائية الرسمية في باقة الغربيةتميزت بين المدارس الاخرى المشاركة واستطاعت الحصول على المكان الثاني 

ضمن إطار مسابقة العاب القوى الخفيفة للمدارس الإبتدائية في وزارة التربية والتعليم لواء حيفا ، والتي أقيمت مؤخرا، تميزت مدرسة الشافعي الابتدائية الرسمية في باقة الغربية بين المدارس الاخرى المشاركة واستطاعت الحصول على المكان الثاني وهو انجاز عظيم يعد استمرارا لانجازات ونجاحات المدرسة المختلفة في المجال الرياضي ، وقد حصلت المدرسة على درع من الوزارة تقديرا على هذا الانجاز الرائع. هذا وكانت هناك نجاحات وإبداعات مختلفة لطلاب المدرسة من خلال المسابقة المذكورة، اذ حصلت الطالبات : سبيل أبو مخ، منار عويسات، راية هرشة وسما قعدان على المرتبة الأولى في سباق المواصلات 4*60 ، وقد حصل الطالب محمد بيادسة على المرتبة الثالثة في رمي كرة اليد.

هذا وقد حصلت الطالبة راية هرشة على المرتبة الثانية في سباق 60م ، بينما حصلت الطالبة منار عويسات على المرتبة الثالثة في نفس السباق. مدير المدرسة ، المربي جمال أشقر، أثنى على جدية الطلاب واستعدادهم للمسابقة وادائهم الرائع  ذلك الأداء الذي أهّل المدرسة للحصول على الجائزة ،وامتدح مدير المدرسة المعلم محمود مصالحة  معلم التربية البدنية لإعداده الطلاب الإعداد الكامل وتهيئتهم لخوض المباريات بكل ثقة واعتزاز. رئيس ممثلية الآباء المدرسية الحاج فوزي أبو طعمة بارك للمدرسة فوزها وتمنى لها كل الخير، أما مفتش المدرسة الأستاذ زكريا حردان فقد أثنى على عمل المدرسة وانجازاتها وتمنى لها دوام التقدم والنجاح.


 بطولة المدارس
هذا وقد اشتركت المدرسة في بطولة المدارس الابتدائية ال 26 في السباحة على اسم الين زيدنر للسنة الدراسية 2013/2012، والتي أقيمت يوم الأحد الموافق 17.2.13 وهذه المرة الأولى التي تشارك فيها المدرسة في بطولة كهذه واستحقت بذلك الشكر والتقدير، علما بأنه قلّما تشارك المدارس العربية في مثل هذه البطولة.

مقالات متعلقة