الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 08:02

مجموعة من طلاب الثواني عشر من المتنبي في حيفا يبدعون في فيلم القرار

كل العرب
نُشر: 05/03/13 12:35,  حُتلن: 15:39

القصة الثانية من الفيلم تتحدث عن عائلة مكونة من أب وأم وإبنهما حيث تنتظر الأم قدوم الأب ليحتفلا بعيد ميلاد إبنهما إلا أن الأب يتلقى رسالة عاجلة بأنه مضطر للذهاب الى العمل

الطالبة ليانة أبو الروب:

مغزى الفيلم يتمحور حول كيفية تأثير القرارات على مصيرنا وعلى حياتنا الشخصية وعلي غيرنا

أشكر الأستاذ أنيس مصري الذي ساعدنا في إخراج الفيلم

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب فيلم قصير تحت عنوان "القرار" من إخراج أربعة طلاب من صفوف الثواني عشر من مدرسة المتنبي في حيفا فرع الإتصال، الفيلم مكون من قصتين، القصة الأولىتتحدث عن فتاة وشاب يلتقيان في مطعم فيعجب الشاب بالفتاة ويصمم أن يتعرف عليها فتتطور بينهما علاقة حب ويقضيان أواقتا ممتعة وفي نهاية القصة الأولى يعرض الفيلم الإمكانية التي يلتقي بها الشاب بالفتاة لكن لا يحدث بينهما شيء.

أما القصة الثانية من الفيلم فتتحدث عن عائلة مكونة من أب وأم وإبنهما حيث تنتظر الأم قدوم الأب ليحتفلا بعيد ميلاد إبنهما إلا أن الأب يتلقى رسالة عاجلة بأنه مضطر للذهاب الى العمل فيترك الأب العائلة ويذهب الى العمل لكنه يتعرض لحادث دهس مروع ويلقى مصرعه.
وفي حديث مع الطالبة ليانة ابو الروب احدى المشاركات في اخراج الفيلم قالت إن "مغزى الفيلم يتمحور حول كيفية تأثير القرارات على مصيرنا وعلى حياتنا الشخصية وعلي غيرنا". واضافت:"أشكر الأستاذ أنيس مصري الذي ساعدنا في إخراج الفيلم".

الفيلم من إخراج:
الطالبة ليانة أبو الروب
الطالبة أنوار جنحاوي
الطالبة عرين مصري
الطالب عبد الله ابو العلا

مقالات متعلقة