الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 02:02

توتنهام يحسم ديربي شمال لندن امام ارسنال ويقتحم المركز الثالث في انجلترا

كل العرب- تصوير:
نُشر: 03/03/13 20:57,  حُتلن: 22:58

تشيلسي كان قد اقتنص المركز الثالث السبت عبر فوزه على ضيفه وست بروميتش البيون بهدف نظيف.ولكن سرعان ما عاد توتنهام إلى موقعه المفضل في المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 54 نقطة بفارق نقطتين أمام تشيلسي صاحب المركز الرابع

استعاد فريق توتنهام موقعه في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه آرسنال (2-1) في دربي شمال لندن الذي جمع بينهما الأحد في المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة.


 

وكان تشيلسي قد اقتنص المركز الثالث السبت عبر فوزه على ضيفه وست بروميتش البيون بهدف نظيف.ولكن سرعان ما عاد توتنهام إلى موقعه المفضل في المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 54 نقطة بفارق نقطتين أمام تشيلسي صاحب المركز الرابع.. بينما تجمد رصيد آرسنال عند 47 نقطة في المركز الخامس.وتقدم المتألق غاريث بال بهدف لتوتنهام في الدقيقة 37 بعدما أهداه جيلفي سيغوردسون تمريرة رائعة لم يجد معها أي صعوبة في افتتاح التسجيل.وبعد دقيقتين فقط أضاف ارون لينون ثاني أهداف توتنهام مستغلا تمريرة سكوت باركر.. رغم أن الجميع توقع من الحكم أن يوقف المباراة بعد سقوط الإسباني سانتي كازورلا لاعب آرسنال على أرض الملعب، ولكن الحكم أشار باستمرار اللعب واحتسب اللعبة هدفا لصالح توتنهام.وفي الشوط الثاني رد بيير ميرتساكر بهدف لصالح المدفعجية في الدقيقة 51 من تمريرة من ضربة حرة مباشرة عن طريق ثيو والكوت.

مقالات متعلقة

Got ارسنال