الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 07:02

الشرطة:نحقق فيما إذا شب حريق المدرسة في جت بفعلة فاعل أم بسبب تماس كهربائي

منى عرموش -
نُشر: 03/03/13 11:39,  حُتلن: 12:48

 مصدر في الشرطة:

الشرطة وصلت الى مكان الحادث وحسب التحقيقات الاولية لم يتبين ما إذا كنت هنالك علامات تشير الى أن الحريق نشب بسبب تماس كهربائي

خالد غرة رئيس المجلس المحلي:

كان هنالك أقاويل حول شبهات بأن الحريق كان مفتعلا لكن لم يتم التأكد بشكل نهائي حتى الآن من هذه الشبهات
 
في الوقت الحالي ننتظر نتائج تقرير التحقيق النهائي وقد قمنا بتعطيل الدراسة في المدرسة حرصا على سلامة الطلاب ولإعطاء الخبراء فرصة لإكمال التحقيقات وتقدير الخسائر من قبل شركة التأمين

علم موقع العرب وصحيفة كل العرب أن الشرطة بالتعاون مع محقق الحرائق، يحققون وبشكل مكثف فيما إذا كان الحريق الذي إندلع في مدرسة البيروني في جت المثلث الليلة الفائتة سببه تماس كهربائي أو بفعلة فاعل.

وقال مصدر في الشرطة لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "الشرطة وصلت الى مكان الحادث، وحسب التحقيقات الاولية لم يتبين ما إذا كنت هنالك علامات تشير الى أن الحريق شب بسبب تماس كهربائي، وهذه المعلومات غير مؤكدة ولا يمكن الاعتماد عليها، لان التحقيقات لا تزال جارية، ويمكن أن تظهر نتائج التحقيق أن ما حصل سببه تماس كهربائي". وتابع نفس المصدر: "سيكون اتجاهات عديدة في التحقيق، بما فيها إحراق المدرسة بشكل متعمد، وخاصة أن بلدة جت تشهد في الآونة الاخيرة العديد من احداث العنف والتخريب".

خالد غرة: ننتظر نتائج التحقيق
وقال رئيس المجلس المحلي خالد غرة: "كان هنالك أقاويل حول شبهات بأن الحريق كان مفتعلا، لكن لم يتم التأكد بشكل نهائي حتى الآن من هذه الشبهات، وفي الوقت الحالي ننتظر نتائج تقرير التحقيق النهائي. وقد قمنا بتعطيل الدراسة في المدرسة حرصا على سلامة الطلاب ولإعطاء الخبراء فرصة لإكمال التحقيقات وتقدير الخسائر من قبل شركة التأمين، كما أننا نضع كامل مسؤولية الإجراءات القانونية بين يديّ الشرطة لاستكمال التحقيقات والتوصل إلى حقيقة اندلاع الحريق".


 

مقالات متعلقة