الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 02:02

هبوعيل شفاعمرو يفوز على الأخوة كفرمندا بالنتيجة 2-1 في مباراة خارجية

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 02/03/13 21:56,  حُتلن: 23:51

الشوط الثاني كان قويا وشيقا منذ بدايته مع الفرص السانحة للتسجيل حيث إستغل ذلك لاعب كفرمندا أحمد زيدان ليدرك التعادل في الدقيقة 70

في الدقيقة 85 عاود الفريق من شفاعمرو التفوق من قبل اللاعب حسين بشناق ليعلن النتيجة 2-1 لصالح الفريق الشفاعمري وخرج بشناق من المباراة بعد بطاقة حمراء

حصد فريق هبوعيل شفاعمرو ثلاثة نقاط مهمة وضرورية من أجل البقاء في الدوري بعد أن فاز في مباراته الخارجية أمام الأخوة كفرمندا على ملعب كوكب أبو الهيجاء بهدفين مقابل هدف واحد.



الشوط الأول إنتهى بهدف وحيد لصالح الضيوف من شفاعمرو بعد أن استغل مهند حاج فرصة للتسجيل، ويشار إلى أنه كان هناك عدة فرص لتسجيل الأهداف للفريقين لكن أهدرت جميعها.

طرد
الشوط الثاني كان قويا وشيقا منذ بدايته مع الفرص السانحة للتسجيل، حيث إستغل ذلك لاعب كفرمندا أحمد زيدان ليدرك التعادل في الدقيقة 70. بعد الهدف حاول الفريقين من إدراك هدف الفوز مع الفرص التي وصل اليها الفريقين. في الدقيقة 85 عاود الفريق من شفاعمرو التفوق من قبل اللاعب حسين بشناق ليعلن النتيجة 2-1 لصالح الفريق الشفاعمري. وخرج بشناق من المباراة بعد بطاقة حمراء إثر عرقلة لاعب من كفرمندا. ورغم النقص العددي في صفوف الفريق الشفاعمري عادوا بثلاثة نقاط مهمة .

مقالات متعلقة