الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 09:02

بوروسيا دورتموند يعبر هانوفر بالنتيجة (3-1) ويعزز وصافته للدوري الألماني

كل العرب- تصوير:
نُشر: 02/03/13 19:51,  حُتلن: 23:40

رفع دورتموند رصيده في المركز الثاني إلى 46 نقطة بفارق 14 نقطة خلف بايرن ميونيخ المتصدر والذي يلتقي غدا الأحد مع مضيفه هوفنهايم

سجل المهاجم البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي هدفين قاد بهما فريقه بوروسيا دورتموند لتعزيز موقعه بوصافة الدوري الألماني لكرة القدم عبر الفوز على ضيفه هانوفر 1/3 اليوم السبت في المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة.



 


ورفع دورتموند رصيده في المركز الثاني إلى 46 نقطة بفارق 14 نقطة خلف بايرن ميونيخ المتصدر والذي يلتقي غدا الأحد مع مضيفه هوفنهايم. وتقدم ليفاندوفسكي بهدف مبكر بعد مرور ثماني دقائق من بداية المباراة مستغلا تمريرة زميله كيفين جروسكروتز. وعاد ليفاندوفسكي وأحرز الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 21 من متابعة لتمريرة جروسكروتز التي ارتدت من حارس هانوفر. وقبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول رد محمد عبد القوي بهدف لهانوفر من متابعة للضربة الرأسية لسيرجيو دا سيلفا بينتو التي ارتدت من العارضة. واختتم جوليان شيبر أهداف دورتموند في الدقيقة 72 بعدما تلقى تمريرة متقنة من ياكوب بلاسيكوفسكي.
وسحق شالكه مضيفه فولفسبورج بأربعة أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد فولفسبورج عند 27 نقطة في المركز الخامس عشر. وتقدم جوليان دراكسلر بهدف لشالكه في الدقيقة 33 ثم رد ايفيكا اوليتش بهدف التعادل لفولفسبورج في الدقيقة 50. وأضاف دراكسلر الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 63 ثم تكفل جيفرسون فارفان وكلاس يان هونتلار بتسجيل الهدفين الثالث والرابع للفريق في الدقيقتين 78 و86.وقاد توبياس وارنير فريقه اوجسبورج للفوز على ملعب فيردر بريمن بهدف نظيف سجله في الدقيقة 27. ورفع اوجسبورج رصيده إلى 21 نقطة في المركز السادس عشر بينما تجمد رصيد فيردر بريمن عند 28 نقطة في المركز الثاني عشر.وتعادل هامبورج مع ضيفه فيورث 1/1 وبنفس النتيجة تعادل نورنبرج مع ضيفه فرايبورج.

مقالات متعلقة

Got