الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 10:02

إحسان حلبي يهدر ضربة الجزاء ويمنح مكابي التعادل في الدربي الديلاوي

سليمان حلبي -مراسل
نُشر: 02/03/13 17:55,  حُتلن: 21:13

فادي زيادة إرتكب في الدقيقة 52 مخالفة على حسام حلبي وعليها قام الحكم بإبعاده بالبطاقة الحمراء ليترك فريق مكابي بعشرة لاعبين مما أتاح لهبوعيل الدالية الخروج بهجمات لحسم المباراة

هبوعيل الدالية خرج من المباراة حزينا على خسارة نقاط الدربي جميعها أمام مكابي القوي ومن الناحية الأخرى فرح مكابي بالنقطة لكنه خسر المنافسة والصعود عبر المرتبة الأولى الى الممتازة

إنتهت مباراة الدربي الديلاوي في الدرجه الأولى بين مكابي في القمة وهبوعيل في وسط اللائحة بالتعادل السلبي صفر - صفر. في الدقيقة 93 في الوقت بدل الضائع الحكم صفر لضربة جزاء 11 متر لصالح هبوعيل دالية الكرمل بعد أن تصدى لاعب مكابي للكرة بيده داخل منطقة الجزاء، احسان حلبي والذي كان بإستطاعته حسم نتيجة المباراة أرسل الكرة نحو الزاوية لينقض عليها شوقي بيراني حارس مرمى مكابي مبعدا الكرة الى الخارج ومضيعا على هبوعيل إمكانية الفوز.

قبل ذلك وخلال التسعين دقيقة تركز اللعب في وسط الملعب في أغلبية دقائق المباراة ورغم مراهنة احمد وهب مدرب مكابي على اللعب الهجومي. إرتكب اللاعب فادي زيادة في الدقيقة 52 مخالفة على حسام حلبي وعليها قام الحكم بإبعاده بالبطاقة الحمراء ليترك فريق مكابي بعشرة لاعبين مما أتاح لهبوعيل الدالية الخروج بهجمات لحسم المباراة.

خسارة نقاط الدربي
ومن الناحية الأخرى فريق مكابي كان يستطيع حسم المباراة وإحراز أهم الكرات ومن أهمها تلك الكرة التي أرسلها حسين سعد وإرتطمت بالعارضة. إجمالا هبوعيل الدالية خرج من المباراة حزينا على خسارة نقاط الدربي جميعها أمام مكابي القوي، ومن الناحية الأخرى فرح مكابي بالنقطة لكنه خسر المنافسة والصعود عبر المرتبة الأولى الى الممتازة. نجم المباراة كان شوقي بيراني والذي أثبت أن بإنتظاره مستقبلا واعدا.

مقالات متعلقة