الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 17:01

لجنة أولياء الأمور تقوم برصف مدخل مدرسة عهد في النقب بالكركار

كل العرب
نُشر: 02/03/13 16:49,  حُتلن: 17:14

الشيخ سلمان أبو عبيد رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب:
 
قمنا بهذا العمل المبارك بعد المعاناة التي يجدها طلاب المدرسة والهيئة المدرسية وزائري المدرسة عند الدخول خاصة في فصل الشتاء حيث الوحل والطين

قامت لجنة أولياء أمور الطلاب صباح السبت بعمل تطوعي مميز حيث قاموا برصف مداخل مدرسة عهد للتميز العلمي في حورة بالكركار.وأشرفت لجنة أولياء امور الطلاب على المشروع بالكامل في مشهد لاقى استحسان الاهالي.

وقال الشيخ سلمان ابو عبيد رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة عهد بالقول: " قمنا بهذا العمل المبارك بعد المعاناة التي يجدها طلاب المدرسة والهيئة المدرسية وزائري المدرسة عند الدخول خاصة في فصل الشتاء حيث الوحل والطين".

شكر
وأضاف :" نشكر أعضاء اللجنة الذين ساهموا وأشرفوا على المشروع ومنهم نعمان ابو قويدر وخالد العبرة ومحمد الجرجاوي وسعيد ابو عبيد ومدير المدرسة موسى ابو غانم ورئيس رابطة عهد الدكتور محمد ابو نجا". يذكر أن الاهالي قاموا بالتبرع بالكركار على حسابهم الخاص ومنهم عضو لجنة الاباء نعمان ابو قويدر والاستاذ زيدان أبو عمار من اللقية ورجل الاعمال جابر ابو موسى من رهط. يذكر أن مدرسة عهد للتميز العملي هي المدرسة الأهلية الوحيدة في النقب وهي تضم نحو 350 طالبة وطالبة من الطلبة المتميزين من كافة مناطق النقب.

مقالات متعلقة