الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 20:01

هبوعيل الخضيرة يحقق إنتصارا جديدا في الدوري على حساب الاخوة عرابة 2-0

إبراهيم ابوعطا- مراسل
نُشر: 01/03/13 19:34,  حُتلن: 22:25

هاني شاهين لاعب الخضيرة :
 
فوز مهم يعزز مكانتنا في القسم العلوي من اللائحة

عبد رباح لاعب الاخوة عرابة :

التأثيرات الخارجية على الفريق أثرت على معنويات اللاعبين وسببت للخسارة وعلينا التعويض في المباراة القادمة

إستطاع فريق هبوعيل الخضيرة عصر اليوم الجمعة أن يحقق فوزا مقنعا على فريق الأخوة عرابة بالنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت على الملعب البلدي في الخضيرة ضمن مباريات الاسبوع الـ22 لدوري الدرجة الاولى.



فريق الاخوة عرابة ظهر بشكل ضعيف في المباراة خصوصا في الشوط الاول حيث سيطر الفريق المحلي هبوعيل الخضيرة على الشوط الاول كليا وترجم هذه السيطرة بتسجيل هدفين .

فوز مهم
الهدف الأول جاء في الدقيقة الـ17 عن طريق اللاعب ادم فاير ، امام الهدف الثاني فسجله رونين شفارتسمان في الدقيقة الـ26 من ضربة جزاء 11 متر . في الدقيقة الـ39 من المباراة يبعد حكم المباراة حارس مرمى الاخوة عرابة بالكرت الاحمر ويحتسب ركة جزاء 11 متر ، يفشل في استغلالها اللاعب منشه زلكاه لتبقي النتيجة 2-0 لصالح الفريق المحلي مع نهاية الشوط الثاني . في الشوط الثاني تحسن اداء لاعبي فريق الاخوة عرابة لكن لم يستغلوا هذا التحسن لتقليص النتيجة ليحقق الفريق المحلي فوز بيتي مهم 2-0 على فريق الاخوة عرابة الذي يبقى رصيده عند 25 نقطة بينما يرفق فريق هبوعيل الخضيرة الى 31 نقطة ليعزز مكانته في القسم العلوي في دوري الدرجة الاولى.


هاني شاهين

تعزيز المكانة
هاني شاهين لاعب هبوعيل الخضيرة أعرب عن سعادته من تحقيق الفوز مشيرا الى أن " فريق الخضيرة يخطو خطوات قوية لتعزيز مكانته في القسم العلوي من الدوري"، مؤكدا على ضرورة استغلال الفترة الايجابية التي يعيشها فريقه للتقدم اكثر واكثر في قمة اللائحة ، وقال شاهين يتحدث لموقع العرب :"فوز مهم يعزز مكانتنا في القسم العلوي من اللائحة".

خيبة أمل
من جانبه اعرب عبد رباح لاعب الاخوة عرابة عن خيبة امله من خسارة فريقه مشيرا الى ان الفترة الغير مريحة التي يعيشها الفريق في الفترة الاخيرة اثرت سلبيا على نتائجه وخسارة اليوم الا انه اعرب عن امله ان تستطيع الادارة بحل كل المشاكل في سبيل ان يعود الفريق الى المسار الصحيح ، وقال عبد رباح يتحدث لموقع العرب :" التاثيرات الخارجية على الفريق اثرت على معنويات اللاعبين وسببت للخسارة وعلينا التعويض في المباراة القادمة".


عبد رباح

مقالات متعلقة