الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 17:02

عزيزتي حواء: تخلصي من عناد الرجل بحيل بسيطة من العرب.نت لتحظي بحبه وعطفه

كل العرب
نُشر: 01/03/13 09:36,  حُتلن: 16:02

دموع المرأة الصامتة لها بريق وجاذبية لا تقاوم إذا أحسنت إستخدامها بلا تمادي

لا بد أن تنتهز المرأة أي فرصة للتقرب من الرجل وإشعاره بأن جهوده محل تقدير وإهتمام

كل رجل لديه عدد من الأشخاص المهمين بحياته فسواء كانوا هؤلاء الأشخاص لا بد أن تُشعر المرأة الرجل بتقبلهم ورغبتها في التقرب إليهم

تشكو المرأة من تعنت الرجل وعناده وعدم إنصاته لآرائها وأفكارها بل والإستهانة بها في بعض الأحيان، وبإمكان المرأة أن تحظى بحب وتعاطف وثقة الرجل فهذا ليس بالأمر الصعب.


صورة توضيحية

- معروف عن الرجل أنه يشعر بالفخر والإعتزاز بنفسه، وإذا وجد أن المرأة تفتخر بقوته الجسدية ولياقته البدنية وتقوم بمدح قدراته سواء الذهنية أو الجسدية فبالتأكيد سيسعد بذلك، لذا انتهزي هذه الفرصة وأتشعري الرجل بضعفك عن أداء بعض المهام بدونه، وأتشعريه بوجوده وبقدرته على مساندتك.

- شعور الرجل بأن المرأة تتنازل من أجله عن الكثير من الأشياء وشعوره بالسعادة يجعلها تكبر في نظره، وفي أغلب الأحيان نجده يتنازل هو الآخر لإرضائها.

- لا بد أن تنتهز المرأة أي فرصة للتقرب من الرجل وإشعاره بأن جهوده محل تقدير وإهتمام.

- تتحمل المرأة الرجل وقت غضبه وصمتها وعدم الرد عليه، والقيام بتنفيذ ما يريد في صمت وهدوء حتى يهدأ، وتستطيع مناقشته بحيلة ذكية، وإذا استطاعت المرأة تنفيذها سيكون لها شأن كبير في حياة الرجل هي نفسها لن تتخيله.

- كل رجل لديه عدد من الأشخاص المهمين بحياته، فسواء كانوا هؤلاء الأشخاص لا بد أن تُشعر المرأة الرجل بتقبلهم ورغبتها في التقرب إليهم، فعادة ما يشعر الرجل بالقلق من المرأة عندما تبدي مشاعر الغيرة تجاه أهله أو معارفه.

- دموع المرأة الصامتة لها بريق وجاذبية لا تقاوم إذا أحسنت إستخدامها بلا تمادي.

مقالات متعلقة