الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 14:01

بدء العمل في تطوير المفترقات الداخلية في عين ماهل بتمويل وزارة المواصلات

كل العرب
نُشر: 01/03/13 08:15,  حُتلن: 08:56

بناء اسوار واقية وممرات جانبية وتعبيد شارع المنطقة حتى يصبح مفترق ذات طراز حديث وآمن

تكلفة المشروع بلغت فوق 2 مليون شيقل حيث يعتبر المشروع الثاني الممول مباشرة من قبل وزارة الموصلات

إستمرارا لمسيرة تطوير البنية التحتية في بلدة عين ماهل، تمّ هذا الأسبوع بدء العمل في تطوير المفترقات الداخلية بتمويل وزارة المواصلات وبمبادرة المجلس المحلي في التخطيطات وعرضها مام الوزارة لتجنيد ميزانيات تقوم في تنفيذ المشروع وفق التخطيط لمنع حوادث السير داخل القرية وعدم الإلتحاق بأاضرار جسيمة.


يشمل المشروع 4 مفترقات هامة في القرية أوّلها مفترق صندوق المرضى الشرقية الذي يعتبر من المفترقات المعرّضة لتصادم السيارات خلال السير، حيث بدأ العمل في توسيع الشارع ليتسنّى للسائق ايضاح رؤيتة للسيارات الآتية من الإتجاهات المعاكسة . وسيتم بناء اسوار واقية وممرات جانبية، وتعبيد شارع المنطقة حتى يصبح مفترق ذات طراز حديث وآمن. ومن هنا يتقدم المجلس المحلي بالشكر الجزيل للحاج عبد ابوليل على مساهمته في توسيع الشارع العام على حساب ارضه الخاصة. يذكر انه سيتم ايضا تطوير المفترقات الأخرى في عدة مواقع، في منطقة مركز البد بجانب مطعم ابو الفهد، منطقة العين، منطقة العبهرة بالقرب من مسجد ابو بكر الصديق .


مشاريع حلية ومستقبلية
وأكد لنا رئيس المجلس المحلي حمد خالد حبيب الله بأن تكلفة المشروع بلغت فوق 2 مليون شيقل . حيث يعتبر المشروع الثاني الممول مباشرة من قبل وزارة الموصلات بعد اتمام مشروع تطوير شارع العبهرة ، الحي الشمالي ومدخل القرية في العام الماضي. هذا ويبادر المجلس المحلي بتدشين المشروع الثالث بتمويل الوزارة في تطوير وتعبيد الشارع الإتفافي للقرية الذي يبدأ من الحي الغربي وصولا الى منطقة وادي الخويخ الذي يعتبر منفذا بديلا ويسهل كثيرا على سكان المنطقة في الوصول الى الحي بطريق مختصرة وتخفيف ازدحام المرور في مركز البلد .

 ترميم وتعبيد الشوارع الداخلية ضمن ميزانية المجلس المحلي
هذا وفي المقابل سيتم الإستمرار في ترميم وتعبيد الشوارع الداخلية ضمن ميزانية المجلس المحلي منها : شارع الطويل في حي الوعرة الذي يبدأ من منطقة مطعم ابو صلاح مرورا حتى صندوق المرضى الشرقية، شارع منطقة السويدية وصولا الى منطقة العبهره، شارع حي وادي الخويخ العلوي ، شارع حي في منطقة العبهرة وغيرها، اضافة الى ترميم بعض الشوارع الفرعية والرئيسية .


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
3.99
EUR
4.65
GBP
235448.35
BTC
0.51
CNY