الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 00:02

فيرجسون: أمامنا عام كبير في اليونايتد والفريق حقق أحلام وإنجازات كبيرة

كل العرب
نُشر: 28/02/13 16:38,  حُتلن: 20:28

السير فيرجسون:

في 1999 عندما تركت بول سكولز فى مباراة الذهاب ضد انتر ميلان ولعب سكولز فى مباراة العودة كان هو صاحب هدف الفوز والتأهل على حساب الانتر

نشرت صحيفة الصن الإنجليزية تصريحات السير آليكس فيرجسون حول امكانية تحقيق اليونايتد للثلاثية هذا العام. حيث يتصدر اليونايتد الدوري الانجليزي الآن بفارق 12 نقطة عن اقرب منافسيه. كما انه وصل الى دور ربع النهائي فى كأس الإتحاد الإنجليزي، كذلك يلعب اليونايتد فى دور الـ16 من دوري ابطال اوروبا.



وقال فيرجسون مشيداً بنتائج الفريق الحالي، هذا التشكيل حقق انجازات واحلام الجماهير فى تكرار لما حدث مع ابطال 1999 فى اليونايتد. وفى تطرق لمباراة الريال فى الذهاب عندما لعب اليونايتد فى البرنابيو، واختار فيرجسون ألا يلعب بكلا من فيديتش، ناني و آشلي يونج. قال فيرجسون : "في 1999 عندما تركت بول سكولز فى مباراة الذهاب ضد انتر ميلان، ولعب سكولز فى مباراة العودة، كان هو صاحب هدف الفوز والتأهل على حساب الانتر". واضاف:"حينها لم اكن استطيع ان اجازف بسكولز وروي كين سوياً حيث ان كلاهما كان معرضاً للإيقاف بسبب تراكم الكروت الصفراء. وحينها تقبل سكولز قراري بصدر رحب حيث لم يريد ان يتعرض للايقاف وألا يلعب النهائي".

مقالات متعلقة

Got