الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 04:01

ليوناردو يسخر من منتقدي سان جيرمان بسبب صفقة الإنجليزي ديفيد بيكهام !

كل العرب- تصوير:
نُشر: 28/02/13 16:10,  حُتلن: 20:27

كارلو انشيلوتي :

قدم بيكهام مباراة جيدة جدا أظهر أنه قادر على اللعب أعتقد أنه لم يظهر وكأن عمره 37 عاما

أرسل تمريرات جيدة كالمعتاد ووقف دائما في مكان جيد من الملعب إلى جانب بليز ماتيودي كان أداء قويا جدا

أسكت باريس سان جيرمان من انتقدوا تعاقده مع ديفيد بيكهام بعدما بدد قائد انجلترا السابق كل الشكوك حول مستواه الحالي بأداء ممتاز في أول مشاركة له كأساسي مع متصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم أمس الأربعاء.

 

ولعب بيكهام (37 عاما) لمدة ربع ساعة عندما تغلب سان جيرمان على ضيفه اولمبيك مرسيليا في الدوري يوم الأحد الماضي لكنه شارك لمدة 86 دقيقة ليقود الفريق للفوز 2-صفر على نفس المنافس في دور الستة عشر لكأس فرنسا.

ضم بيكام
واستغل ليوناردو المدير الرياضي لسان جيرمان الفرصة ليشن هجوما على أولئك الذين شككوا في الدوافع الحقيقية وراء ضم بيكهام بعقد مدته خمسة أشهر والذين ألمحوا لوجود أسباب ترويجية وحسب. وقال البرازيلي ليوناردو "لقد قلتم أننا تعاقدنا معه لالتقاط صور ولعقد مؤتمرات صحفية وبيع قمصان. الحكم لكم الآن أنتم أيها الخبراء الذين تعرفون كل شيء في كرة القدم". وبدا بيكام متألقا بالنسبة لمدربه كارلو انشيلوتي الذي أشاد بالأداء الممتاز للاعب الجديد لكن بنبرة أقل حدة من ليوناردو.

مباراة جيدة جداً
وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي بعد الفوز "قدم مباراة جيدة جدا. أظهر أنه قادر على اللعب. أعتقد أنه لم يظهر وكأن عمره 37 عاما." وعلق انشيلوتي أكثر على المباراة التي مرر خلالها بيكهام كرات رائعة لزملائع وصنع فرصتين من ركلتين حرتين وشارك كذلك في الدفاع من خلال دوره في وسط الملعب. وقال المدرب الإيطالي "أرسل تمريرات جيدة كالمعتاد ووقف دائما في مكان جيد من الملعب إلى جانب بليز ماتيودي. كان أداء قويا جدا". وأما بيكام نفسه الذي لم يلعب منذ ثلاثة أشهر قبل مشاركته يوم الأحد فقال إنه "استمتع" بمشاركته الأولى كأساسي. وأضاف "من الرائع دائما اللعب كأساسي. أستمتع حقيقة باللعب مع هذا الفريق مع لاعبين مميزين كهؤلاء." وأضاف "هل أشعر بالتعب؟ في الواقع لا. أشعر بأني في حالة جيدة رغم أني بالتأكيد لست جاهزا للعب لمدة 90 دقيقة كاملة".

مقالات متعلقة

Got الإنجليزي