الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 01:01

كفرقرع تحصل على ميزانية 4 مليون شيقل لبناء مدرسة الأمل للطلاب التوحديين

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 28/02/13 15:09,  حُتلن: 18:36

المحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع :

نأمل أن يكون هذا المشروع ملتقى للباحثين والمهتمين في هذا المجال خصوصاً في ظل التوجه الكبير والاهتمام الواسع في هذا المجال


المهندس سفيان عسلي:


المدرسة ستشمل10 صفوف وستكون على مساحة 1600 متر مربع باستثمار مبلغ قرابة 4 مليون شيقل وستكون مدرسة عصرية حديثه تتميز بخدمات تعليمية بمستوى عصري حديث

عمم ديوان رئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي نزيه مصاروة بيانا صحفياً يزف من خلاله بشرى حصول بلدة كفرقرع على ميزانية 4 مليون شيقل لبناء مدرسة الأمل للطلاب التوحديين، وذلك باستثمار من وزارة المعارف ومفعال هبايس والمجلس المحلي كفرقرع. وجاء هذا الاستثمار تتويجاً للجهود المباركة التي قام بها المجلس المحلي من خلال جلسات مهنية مع الجهات المسؤولة وفق ما أشار اليه رئيس المجلس المحلي المحامي نزيه مصاروة خلال البيان الصادر .


نزيه مصاروة رئيس المجلس المحلي


وقال المحامي نزيه مصاروة رئيس المجلس المحلي في بيانه:" مدرسة الامل للطلاب التوحديين ستستوعب مع بداية العام الدراسي القادم مئات الطلاب وأطفال المنطقة، لتكون صرحاً تعليمياً، ارشاديا وتوجيهياً لجميع طلاب المنطقة ضمن سياسة المجلس المحلي بوضع القضايا التربية والتعليم في سلم أولويات المجلس المحلي لمختلف الفئات وأبناء المجتمع. ونأمل بأن تساهم المدرسة بعد اكتمالها في تقديم خدمات متكاملة ومتطورة لطلاب المنطقة، وتحديداً إلى فئة طلاب التوحديين، التي تحتاج إلى أماكن تتوفر فيها مواصفات خاصة، وطرق تعليمية تتطور في شكل مستمر. وأن يكون هذا المشروع ملتقى للباحثين والمهتمين في هذا المجال، خصوصاً في ظل التوجه الكبير والاهتمام الواسع في هذا المجال".

مدرسة ذات مستوى تعليمي عصري
وبدوره أشار المهندس سفيان عسلي والذي سيشرف ويراقب على هذا المشروع من قبل مجلس محلي كفرقرع الى أن:" مدرسة الأمل للطلاب التوحديين هو حلم قد تحقق بدعم كل الجهود المباركة من قبل الجهات المختصة، وهنا نقدم شكرنا الى المفتش احمد كبها ولكل من عمل وساهم في وزارة المعارف ومفعال هبايس في سبيل الحصول على هذه المصادقة، علماً أن المدرسة ستشمل10 صفوف وستكون على مساحة 1600 متر مربع باستثمار مبلغ قرابة 4 مليون شيقل، وستكون مدرسة عصرية حديثه تتميز بخدمات تعليمية بمستوى عصري حديث، ومن المتوقع ان تحتضن المدرسة طلابها مع بداية السنة الدراسية الجديدة 2013-2014 ". 

مقالات متعلقة