أخبارNews & Politics

فيلم بيت ستي في يافة الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عرض فيلم بيت ستي في يافة الناصرة بمشاركة الفنان روني روك

عمران كنانة:

تعرّفنا على روني روك بكونه فنانًا مبدعًا قدّم لأطفالنا أجمل الأغنيات وزرع البسمة على شفاههم وهذا ال فيلم يعزّز مكانة روني روك وطاقم الفنانين في إبداعه الملتزم


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صدر عن مجلس محلي يافة الناصرة جاء فيه: "بدعوة من المركز الجماهيري في مجلس محلي يافة الناصرة، جرى أمس الخميس عرض لفيلم "بيت ستي"، الذي يتحدث عن قصة مغترب فلسطيني، في الولايات المتحدة الأمريكية، يحضر خصيصًا للبلاد لتعريف ابنته الشابة على بيته ومعالم وطنه. وخلال الفيلم يعيش المشاهد رحلة زاخرة بمشاهد تروي حياة ومعاناة الفلسطيني في بلاده. ومن خلال ال أغاني المعبرة والصور الجميلة، يقوم الفنان الكبير روني روك وطاقم الممثلين برسم صورة لشعب يناضل من أجل إحقاق حقوقه المشروعة، بالرغم من الصعوبات الهائلة التي تواجهه".


جانب من المشاركين بالعرض

وأضاف البيان: "وفي نهاية العرض قدّم رئيس المجلس المحلي، المحامي عمران كنانة، باقة ورد للفنان روك، تعبيرًا عن التقدير للجهود الكبيرة التي استثمرت في هذا الفيلم المتميّز. وقال كنانة: لقد تعرّفنا على روني روك بكونه فنانًا مبدعًا قدّم لأطفالنا أجمل الأغنيات وزرع البسمة على شفاههم، وهذا الفيلم يعزّز مكانة روني روك وطاقم الفنانين في إبداعه الملتزم من حيث عرض قضية شعبنا أمام العالم. وقد شارك في التمثيل بالإضافة إلى روني روك، كل من : شيرين خلّ، منصور أشقر، هبة عبد المسيح، حنان سوسان ومرفت عبود. وقد عبّر الحضور عن إعجابهم بالفيلم لما حوى من مواقف إنسانية تعرض عمق المأساة التي حلّت بالشعب الفلسطيني خلال وما بعد التشريد" الى هنا نص البيان كما وصلنا.

كلمات دلالية