الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 21:01

فعاليات معهد الأذكياء خلال مشروع اليوم المطول بمدارس أم الفحم

كل العرب
نُشر: 28/02/13 12:10,  حُتلن: 12:42

الطلاب المُشاركون في الفعالية ساهموا في إنجاح الفعالية لما أبدوه من معرفة والعمل والتفكير الجماعي مما أضاف الحماس والمتعة مع الفائدة التعليمة

معهد الاذكياء يدرّب ويجهّز بشكل يومي كل الطلاب المشتركين في المشروع على أسئلة خاصّة في التفكير البسيخومتري وتنمية وتطوير طرق التفكير في مواضيع التفكير الكمي والكلامي واللغة الإنجليزية

تتواصل فعاليات معهد الأذكياء في المدارس الابتدائية في مدينة أم الفحم في مشروع اليوم التعليمي المطول، حيث يـُقدم معهد الاذكياء أفضل الفعاليات التعليمية وأكثر البرامج الترفيهية تطوّرًا والمُسلية للطلاب المشتركين في المشروع. وقد شارك معهد الأذكياء هذا الأسبوع في فعالية جديدة كلّيًا في مدرسة الخيام الأبتدائية ذات مستوى عالٍ من الترفيه والتعليم والمنافسة، بحيث أن الفعالية عبارة عن برنامج شامل ومتكامل يحوي أسئلة بمستويات عدة في الرياضيات، اللغة العربية، المعلومات العامة، الدين، والتاريخ. البرنامج يحمل اسم "فكر واربح" ويعمل على طريقة البرنامج المعروف (من سيربح المليون)، وهو من إعداد الأستاذ بسام عرابي وإنتاجهِ في معهد الأذكياء.
 


لذلك جاءت هذه الفكرة المتجددة لمزجها مع باقي الفعاليات الناجحة، بحيث يتسابق ويتنافس الطلاب فيما بينهم في المعلومات العامة والهامّة وباقي مواضيعهم المدرسية والتي تتلاءم مع مُستوى الجيل والصّف. الطلاب المُشاركون في الفعالية ساهموا في إنجاح الفعالية لما أبدوه من معرفة والعمل والتفكير الجماعي، مما أضاف الحماس والمتعة مع الفائدة التعليمة كما قال الأستاذ صادق جبارين مركز المشروع في المدرسة.

تنمية وتطوير طرق التفكير
إضافة للفعالية المذكورة فإن معهد الاذكياء يدرّب ويجهّز بشكل يومي كل الطلاب المشتركين في المشروع على أسئلة خاصّة في التفكير البسيخومتري وتنمية وتطوير طرق التفكير في مواضيع التفكير الكمي والكلامي واللغة الإنجليزية، والذي قد ساعد الطلاب بشكل ممتاز في حل وظائفهم ومتابعة دروسهم المدرسيّة. ويشكر معهد الاذكياء كل المركّزين والقائمين على المشروع لما يبذلونه من جهد متواصل لانجاح المشروع، سائلين المولى ان يكون هذا المشروع خيرًا لبلدنا ولطلابنا جميعًا.
 

مقالات متعلقة