الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:01

بروفة أخيرة لفريقي الدرجة الثالثة عرب النجيدات وسولم قبل مباراة الموسم

حجاج رحال -
نُشر: 28/02/13 09:52,  حُتلن: 18:49

دفير تورجمان مهاجم عرب النجيدات:

تلعب الفرق الخصم أمامنا بمجهود مضاعف ربما لأننا أفضل فريق في الدوري ويجب أن نتابع على نفس المنوال ونمنع أي فرصة من سولم للاقتراب منا

المهاجم النصراوي عماد وهداني:

نتفاءل خيراً أن عرب النجيدات سيتعثر أمام العفولة

فزنا على صندلة فاننا سنحضر بمعنويات أعلى من المعتاد الى لقاء الموسم من واجبنا الفوز في جميع المباريات المتبقية

يخوض فريقا هبوعيل أبناء عرب النجيدات ومكابي هاني سولم، البروفة الأخيرة ضمن مباريات دوري الدرجة الثالثة – منطقة يزراعيل، قبل مباراة الموسم بينهما في نهاية الأسبوع المقبل. ويحافظ فريق أبناء عرب النجيدات على نسبة كاملة من النجاح بفارق 5 نقاط عن نائبه مكابي سولم، علماً أن فريق عرب النجيدات يتصعب الفوز في عدد من مبارياته. ويذكر أن فريق عرب النجيدات فاز في 19 مباراة على التوالي!!!. وما زال السولميون يحلمون بتقليص فارق النقاط عن عرب النجيدات.


دفير تورجمان مهاجم عرب النجيدات


وقال دفير تورجمان، مهاجم عرب النجيدات:" تلعب الفرق الخصم أمامنا بمجهود مضاعف ربما لأننا أفضل فريق في الدوري. يجب أن نتابع على نفس المنوال ونمنع أي فرصة من سولم للاقتراب منا". هذا وسيلعب فريق عرب النجيدات مباراة بيتية أمام فريق بيتار العفولة، ستجرى يوم الجمعة (13:00) على ملعب شفاعمرو، ويستقبل السولميون فريق هبوعيل صندلة، صباح يوم السبت (10:30) على ملعب برطعة. 
 

انتظار تعثر عرب النجيدات
وقال المهاجم النصراوي عماد وهداني العائد الى تدريبات سولم، بعد تسوية الخلافات المالية معه:" نتفاءل خيراً أن عرب النجيدات سيتعثر أمام العفولة، واذا فزنا على صندلة فاننا سنحضر بمعنويات أعلى من المعتاد الى لقاء الموسم. من واجبنا الفوز في جميع المباريات المتبقية وانتظار تعثر عرب النجيدات في مباراة واحدة على الأقل".


المهاجم النصراوي عماد وهداني

مقالات متعلقة