الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 08:02

سلسلة اجتماعات لمجلس الامناء وداعمين المؤسسة الاكاديمية في الناصرة

أنور أمارة -
نُشر: 27/02/13 13:33,  حُتلن: 14:38

 سوزان دراينان - رئيسة مجلس الامناء: 

في نهاية الصيف من العام الجاري سنحتفل بحفل تخريج الفوج الاول من المؤسسة الاكاديمية الناصرة وهذا يعتبر انجازا

عقد في مكتبة ابو سلمى في مدينة الناصرة، سلسلة اجتماعات لمجلس الامناء ولمؤسسي وداعمي مؤسسة الاكاديمية الناصرة، وحضر الاجتماع العديد من المسؤولين من اروربا وامريكا. هذا وقال الدكتور رضوان خوري عضو في مجلس الامناء: "  بحكم عملي في الولايات المتحدة لدي الاتصالات والعلاقات مع مسؤولين، وقد تم التوجه لي والتحدث عن المؤسسة الاكاديمية في الناصرة، ودورها في خدمة الجماهير العربية في البلاد، ونحن نعمل على تقديم الخدمات في مجالات مختلفة".



اما البرفيسور جورج قنازع مدير مؤسسسة اكاديمية الناصرة فقال: "  كل مؤسسة تعمل على مستوى عالٍ في الادارة والتخطيط حيث من المفروض أن يكون لديها مجلس امناء، يتكون من اشخاص لديهم خبرات ادارية، مهنية وايضا لديهم خبرات في الاتصالات العاليمة وخبرات في جمع الاموال للدعم المادي للمؤسسة، وحضر مجلس الامناء معظم افراده من امريكيا واروبا ،وحاليا مجلس الامناء يعقد اجتماعات سنوية في المؤسسة الاكاديمية لمراجعة البرامج ولتفكير لخطط مستقبلية ولبحث التمويل وضمان الاموال الكافية لانفاقها على برامج ومشاريع اكاديمية جديدة وعمل ما يمكن عمله لتطوير هذه المؤسسة".

تخريج الفوج الاول
وقالت سوزان دراينان رئيسة مجلس الامناء، انه منذ 15 سنة وهي تعمل جاهدة لاخراج المشروع الى حيز النور في بناء جامعة عربية في البلاد، وقد انطلقت المسيرة مع المطران الياس شقور في عبلين، ومن ثم تم الانتقال الى مدينة الناصرة وهناك الكثير من الاشخاص الداعمين والمكافحين للوصول الى الاهداف المنشودة، وفي الموافقة واخراج كافة التراخيص والموافقات من قبل المسؤولين". واضافت سوزان: " في نهاية الصيف من العام الجاري سنحتفل بحفل تخريج الفوج الاول من المؤسسة الاكاديمية الناصرة، وهذا يعتبر انجازا".

 

مقالات متعلقة