الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 10:02

الديلي ميل:جاريث بيل أفضل من بيرسي وروني وكرة القدم الإنجليزية بحاجته

كل العرب- تصوير:
نُشر: 26/02/13 17:07,  حُتلن: 08:20

صحيفة "الديلي ميل":

الدوري الإنجليزي الممتاز يحتاج جاريث بيل وكرة القدم الإنجليزية تحتاج جاريث بيل

جاريث بيل أفضل من روبن فان بيرسي وواين روني وربما يكون لويس سواريز لاعب ليفربول هو المنافس الحقيقي لبيل في البريمييرليج

أطلقت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية حملة طريفة من نوعها، طالبت فيها بالإبقاء على النجم الويلزي جاريث بيل في الدوري الإنجليزي والتصدي لمحاولات انتقاله من ناديه الحالي توتنهام هوتسبير إلى خارج انجلترا.

 

ورصدت العديد من أندية القمة في أوروبا ملايين الجنيهات الإسترلينية من أجل التعاقد مع بيل الموسم المقبل، ومن بينها ريال مدريد الإسباني 35 مليون جنيه إسترليني، بايرن ميونيخ الألماني 30 مليون، برشلونة 25 مليون، وأخيرا مانشستر سيتي الإنجليزي 30 مليون جنيه إسترليني.

كرة القدم الإنجليزية تحتاج جاريث بيل
وقالت الصحيفة في تقرير نشرته الثلاثاء: الدوري الإنجليزي الممتاز يحتاج جاريث بيل، كرة القدم الإنجليزية تحتاج جاريث بيل. وتابعت الصحيفة بقولها "كم عدد اللاعبين الذين يستطيعون ترجيح كفة فرقهم في المباريات كما فعل بيل مساء أمس في مباراة فريقه أمام وستهام يونايتد؟، ليسوا كثيرين، كريستيانو رونالدو لاعب الريال، ليونيل ميسي لاعب برشلونة، ولكن في الدوري الإنجليزي فإن بيل من بين لاعبين يمكن عدّهم على أصابع اليدين يستطيعون أن يصنعوا الفارق". وقالت إن جاريث بيل أفضل من روبن فان بيرسي وواين روني نجمي المان يونايتد، وربما يكون لويس سواريز لاعب ليفربول هو المنافس الحقيقي لبيل في البريمييرليج. وتألق جاريث بيل مع السبيرز هذا الموسم، وأحرز 15 هدفا احتل بهم المركز الثالث في قائمة الهدافين بعد فان بيرسي 19هدفا، ولويس سواريز 18 هدفا. وسجّل بيل هدفين رائعين لتوتنهام في مباراته أمس مع وستهام التي انتهت لصالح السبيرز 3-2، ليصعد توتنهام إلى المركز الثالث برصيد 51 نقطة، متقدما على تشيلسي وأرسنال.

مقالات متعلقة

Got