الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 04:01

إختتام بطولة الكراتية السنوية لطلاب المدارس في كفار سابا

كل العرب
نُشر: 26/02/13 16:56,  حُتلن: 22:37

الطلاب اشتركوا في منافسات قتال وعروضات كاته ويعتبر الفوز من أعلى الدرجات بين النوادي العشرة المشاركة واختتم اليوم الناجح بحماس لما احرزه الطلاب من نجاح مشرف

اقيمت أمس الاثنين بطولة للكراتية في كفار سابا، حيث تقام بطولة سنوية تابعة لاتحاد S.K.I.F التي تمثل عدة نوادي في البلاد حيث اشترك منتخب واحة الصحراء (ابو بسمة) من مختلف المدارس التابعة للمجلس مثل مدرسة القرينات "ب" المستقبل، مدرسة واحة الصحراء ابو قويدر، ومدرسة الهواشلة حسين وغيرها، بصحبة المدرب المشرف الاستاذ حازم ابو قويدر كما واشترك عدة نوادي من البلاد مثل كفار سابا، رعنانا، تل مور، حيفا، تل ابيب، العفولة والقدس وغيرها.



كان يوماً حافلاً بالمفاجات والانتصارات التي ابهرت الحضور، منتخب واحة الصحراء حصل على 29 ميدالية، ومن الجدير ذكره ان الطلاب المشاركين هم 25 فقط مما يعني بأن هناك طلاب حصلوا علي اكثر من ميدالية، حيث حاز 11 طالب على المرتبة الاولى والمرتبة الثانية 12 والمرتبة الثالثة 6 طلاب. وقد اشترك الطلاب في منافسات قتال وعروضات كاته، ويعتبر الفوز من أعلى الدرجات بين النوادي العشرة المشاركة. واختتم اليوم الناجح بحماس لما احرزه الطلاب من نجاح مشرف، واستقلوا الحافلة بصحبة مربيهم حازم ابو قويدر مغادرين الى بيوتهم.
 

رفع معنويات الطالب
مشروع الكراتية في المدارس تحت اشراف قسم الرياضة والشبيبة، وبادارة الاستاذ علي الهواشله. ويعتبر من أنجح المشاريع في المجلس وقد حقق علي الهواشلة عدة مشاريع رياضية هادفة وبناءة تركت اثراً واضحاً في الطلاب المشاركين إضافة لجهود المدرب الاستاذ حازم ابو قويدر في انجاح مشروع الكراتية وتحقيق النوايا الطيبة. ومن الجدير ذكره بأن مثل تلك المشاريع والفعاليات ترفع من معنويات الطالب العربي وخاصة البدوي التي تنقصه كثير من الفعاليات التربوية اللامنهجية، والتي تترك أثراً طيباً في نفوس الطلاب.

مقالات متعلقة