الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 15:02

انتقادات لمعلمي الواصفية في الناصرة لرحلتهم للخارج..عطالله:لديهم أيام عطل مستحقة

كل العرب
نُشر: 26/02/13 15:04,  حُتلن: 19:57

أحد أولياء أمور الطلاب:

كان من الأفضل للهيئة التعليمية منع مثل هذه الرحلة في هذا الوقت وتأجيلها الى فترة العطلة المدرسية

كمال عطيلة:

الوزارة تنظر الى هذه الخطوة بخطورة بالغة وستتخذ الإجراءات اللازمة وفق التعليمات المتبعة

سهيل عطا الله مسؤول دائرة الإعلام في مطرانية الروم الملكيين الكاثوليك:

 في الحقيقة ليست لدي أية معلومات حول هذه الرحلة بشكل خاص إلا أن أمرا مشابها حدث مع مدرسة المطران الإكليريكية

الحديث يدور عن أن المعلمين داوموا في أيام إجازة بالنسبة لهم إلا أنهم لم يعطلوا في حينه، وبالتالي لديهم أيام عطل مستحقة استغلوها للإستجمام

تذمر عدد من أهالي طلاب مدرسة الواصفية في مدينة الناصرة من "قيام معلمي المدرسة برحلة استجمام الى تركيا منذ يوم الخميس وحتى الإثنين وذلك دون سابق إنذار وعلى حساب الأيام التعليمية|- على حد تعبيرهم.

تذمر واستياء
وقال أحد أولياء أمور الطلاب في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "على ما يبدو فإن العطلة الصيفية لدى المعلمين بدأت من الآن، فبدلا من تكريس وقت إضافي لمصلحة الطلاب يتهربون من المسؤولية وكل ذلك للإستجمام. كان من الأفضل للهيئة التعليمية منع مثل هذه الرحلة في هذا الوقت، وتأجيلها الى فترة العطلة المدرسية".

تعقيب وزارة المعارف
بدوره، قال كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم في الوسط غير اليهودي، في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "الوزارة تنظر الى هذه الخطوة بخطورة بالغة وستتخذ الإجراءات اللازمة وفق التعليمات المتبعة" كما أفادنا.

تعقيب مطرانية الروم الكاثوليك
وعقب سهيل عطا الله مسؤول دائرة الإعلام في مطرانية الروم الملكيين الكاثوليك بالقول لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "في الحقيقة ليست لدي أية معلومات حول هذه الرحلة بشكل خاص، إلا أن أمرا مشابها حدث مع مدرسة المطران الإكليريكية فالحديث يدور عن أن المعلمين داوموا في أيام إجازة بالنسبة لهم إلا أنهم لم يعطلوا في حينه، وبالتالي لديهم أيام عطل مستحقة استغلوها للإستجمام" كما قال.

مقالات متعلقة