الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

فعاليّات شيّقة ومكثفة في مكتبة حرفيش العامة

كل العرب
نُشر: 26/02/13 12:46,  حُتلن: 13:03

مدير المكتبة العامة:

قمنا بترتيب وتنظيم فعاليات تربوية وثقافية وفنية لمدارس حرفيش الابتدائية حيث تعاقدنا مع مسرح الجليل الشعبي بإدارة الدكتور ضرغام جوعية وقدموا لنا عروضا مسرحية شيّقة وناجحة

بمبادرة من مدير المكتبة العامة - حرفيش الشيخ محمد حيوك أقيمت فعاليات وعروض مسرحية عديدة شملت جميع المدارس الابتدائية في القرية، وهذا بهدف تشجيع المطالعة وتعريف الطلاب على أهميّة المكتبات في حياتنا اليومية. وبهذه المناسبة تحدث مدير المكتبة العامة قائلا: "لقد قمنا بترتيب وتنظيم فعاليات تربوية وثقافية وفنية لمدارس حرفيش الابتدائية، حيث تعاقدنا مع مسرح الجليل الشعبي بإدارة الدكتور ضرغام جوعية وقدموا لنا عروضا مسرحية شيّقة وناجحة". 
 

وجدير بالذكر أن مدرسة سلطان باشا الأطرش الابتدائية والمدرسة الجماهيرية "ب" قد اشتركتا في هذه الفعاليات، وذلك بحضورهما المبارك لهذه العروض المسرحية التي تمت بنجاح منقطع النضير. وقد قدم مسرح الجليل الشعبي مسرحيتين وهما "التضحية" و "العسل المر" اللتان حازتا على إعجاب واهتمام جمهور الطلاب والمعلمين على حد سواء.
 
فعاليات ثقافية وتربوية وفنية

وفي نهاية البرنامج شكر مدير المكتبة العامة في قرية حرفيش الضيوف الكرام واعدا اياهم بمزيد من الفعاليات الثقافية والتربوية والفنية، الهادفة والناجحة والتي سوف تكون مجانا وعلى نفقة مكتبة حرفيش العامة. كما وخص بالشكر الدكتور ضرغام جوعيه، المخرج والممثل والكاتب الذي استطاع بعلمه وفنه وتقنياته المسرحية الوصول الى عقلية ومدارك الأطفال، كما وتوجه بالشكر الجزيل للممثلات رنين سعد سويد ونائلة زرقاوي على تألقهم وابداعهم في تقديم المسرحيات التي حازت على تصفيق الجمهور المتواصل. 

مقالات متعلقة