الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 09:02

لقاء القمة المثير بين مكابي اكسال وشباب طرعان ضمن الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 26/02/13 07:52,  حُتلن: 20:24

 أهمية المباراة تنبع من ان كون الفريق الذي ينهي الموسم في المرتبة الثانية سيحظى بشرف إستضافة مباريات اختبار الصعود إلى الدرجة الأولى مما يعطيه أفضلية معينة

المدرب رمزي شدافنة :

قمنا بحل سوء التفاهم مع رجا وحسام وقد عادا الى التدريبات ونعمل على إعادة محمد خليلية

لقد بدأنا مرحلة الاختبارات مع باقة الغربية وبعدها طرعان ومن ثم الأخوة أم الفحم وسننهي الموسم بمباراة الديربي الكسلاوي حيث على الأرجح أننا سنواجه هبوعيل إكسال وأم الفحم وطرعان في الإختبارات

يشهد ملعب إكسال، يوم الجمعة، لقاء قمة مثير في دوري الدرجة الثانية  المنطقة الشمالية "ب"، حيث يستقبل ثالث الترتيب فريق مكابي أخاء إكسال فيه، فريق شباب طرعان نائب المتصدر، علما أن الطرعانيين يتفوقون بنقطة يتيمة. وتنبع أهمية المباراة كون أن الفريق الذي ينهي الموسم في المرتبة الثانية سيحظى بشرف إستضافة مباريات اختبار الصعود إلى الدرجة الأولى، مما يعطيه أفضلية معينة.



وتقلص فارق النقاط بين الفريقين الى ما هو عليه الآن، بعد خسارة الطرعانيين أمام الأخوة أم الفحم (1-3) والفوز الساطع للكسلاويين على هبوعيل باقة الغربية بنفس النتيجة. يذكر أن الفريق الكسلاوي حضر إلى المباراة ضد باقة الغربية مع 12 لاعبا فقط، بسبب اصابة قلب الدفاع محمود خليلية، وغياب رجا زعبي وحسام انعيم لخلافهما مع المدرب رمزي شدافنة وخلاف اللاعب محمد خليلية مع الادارة. وقال رمزي شدافنة: "قمنا بحل سوء التفاهم مع رجا وحسام، وقد عادا الى التدريبات، ونعمل على إعادة محمد خليلية. جميع هذه الأمور من شأنها أن تضر بالفريق وآماله بالإرتقاء. ما حدث ليس أمرا صحيا وقد يعيق تقدمنا بالاضافة إلى عدم الإنتظام على التدريبات، لكن كل شيء تغير بعد الفوز على باقة الغربية، فقد عادت المياه إلى مجاريها ونأمل خيرا".
 

الأمل بالفوز
وعن توقعاته من المباراة أمام طرعان قال رمزي شدافنة: "لقد بدأنا مرحلة الاختبارات مع باقة الغربية وبعدها طرعان ومن ثم الأخوة أم الفحم، وسننهي الموسم بمباراة الديربي الكسلاوي، حيث على الأرجح أننا سنواجه هبوعيل إكسال وأم الفحم وطرعان في الإختبارات. عبرنا الأختبار الأول بنجاح وكلي أمل أن نفوز على الطرعانيين". أما مهاجم طرعان علي عدوي فقال: "يجب أن لا نتأثر من الخسارة الأخيرة، حيث كنا في يوم غير موفق، ويجب أن نسترد عافيتنا على حساب الكسلاويين".


 

مقالات متعلقة