الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 01:01

كريستانو رونالدو يتطلع لكسر رقم قياسي والنيل من كبرياء الكامب نو

كل العرب- تصوير:
نُشر: 25/02/13 14:08,  حُتلن: 07:53

رونالدو سجل6 أهداف في آخر 5 زيارات للفريق الملكي إلى إقليم كتالونيا وتحديدا في ضيافة برشلونة وفي حال نجح في التسجيل في قمة الكلاسيكو المرتقبة في إياب الدور نصف النهائي

يتطلع الدون البرتغالي كريستانو رونالدو هداف فريق ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم لتحقيق رقم قياسي جديد، وهو التسجيل في ملعب الغريم الأزلي برشلونة متصدر الليغا كامب نو للمرة السادسة على التوالي.

 

وسجل رونالدو 6 أهداف في آخر 5 زيارات للفريق الملكي إلى إقليم كتالونيا وتحديدا في ضيافة برشلونة، وفي حال نجح في التسجيل في قمة الكلاسيكو المرتقبة في إياب الدور نصف النهائي لكأس الملك الثلاثاء، فإنه سيكون قد حقق رقما قياسيا جديدا.

أساطير الهجوم
ورغم عدم أهمية هذا الإنجاز على الصعيد الفردي إلا أنه سيعزز من مكانة الدون البرتغالي في قلوب عشاق الفريق الملكي، خصوصا وأن المعدل التهديفي لرونالدو يرتفع بشكل كبير حيث أصبح وبسرعة قياسية من أساطير الهجوم في تاريخ ريال مدريد. وفي المقابل يتطلع أفضل لاعب في العالم في السنوات الأربع الماضية البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي لتحقيق رقم أكثر أهمية من الرقم الذي يتطلع له رونالدو، حيث أن ميسي يحاول كسر رقم الأسطورة الحية دي ستيفانو من خلال تسجيل الهدف الشخصي الـ18 له في كافة مباريات الكلاسيكو.

مقالات متعلقة

Got