الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 03:02

المدرب مومو زعفران يشرف على أول مباراة له مع الاخاء أمام بيتار تل-أبيب

حجاج رحال -
نُشر: 25/02/13 08:44,  حُتلن: 17:07

هذا الفريق لم يذق طعم الفوز منذ شهرين وحاله في اللائحة في تدهور مستمر

فريق الأخاء يأمل أن تكون بدايته بالقدم اليمنى ويسجل الفريق فوزا بيتيا يبعده عن القاع. وتعافى اللاعب أمجد سليمان من الوعكة الصحية التي ألمّت به وسيشارك في المباراة

يتولى المدرب العكي مومو زعفران، اليوم الاثنين، أول مباراة له مع فريقه الجديد مكابي الاخاء الناصرة، حين يلاقي فريق بيتار تل أبيب، على استاد الناصرة – عيلوط في ختام مباريات الأسبوع السادس والعشرين في دوري الدرجة الممتازة.


مومو زعفران

ويأملون في الناصرة أن تكون بدايته بالقدم اليمنى ويسجل الفريق فوزا بيتيا يبعده عن القاع. وتعافى اللاعب أمجد سليمان من الوعكة الصحية التي ألمّت به وسيشارك في المباراة.
ولم يفز فريق بيتار تل أبيب في مبارياته الست الماضية، حيث أنهى نصفها بالتعادل ونصفها الآخر بخسارات، كما أنه لم يحقق النصر خارج ملعبه حتى الآن، بتعادله 5 مرات وخسارته في 7 مناسبات، ولم ينفعه تغيير مدربه ايرز بنوديس بعوفر تلكير قبل ثلاثة أسابيع، فالفريق تحت الخط الأحمر، والمرتبة التي يحتلها الآن ستقوده الى خوض اختبارات البقاء أمام فريق من الدرجة الأولى.

تدهور مستمر

هذا الفريق لم يذق طعم الفوز منذ شهرين، وحاله في اللائحة في تدهور مستمر. ولا يشكو الفريقان من غيابات، وتشير التوقعات الى أنه على الورق الاخاء أفضل من بيتار تل أبيب، ولولا الدوامة الكبيرة التي دخل فيها لكان اليوم ينافس في القمة وليس يصارع في القاع. تغيير المدرب لا بد أن يثمر عن نتائج طيبة، ويتوقع زعفران فوزه في المباراة.

مقالات متعلقة