الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 21:01

تعادل بطعم الخسارة لهبوعيل شفاعمرو أمام هبوعيل كابول بهدف لكل منهما

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 23/02/13 21:22,  حُتلن: 22:21

في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول احتسب الحكم ضربة جزاء للمحليين من شفاعمرو وسط إستياء في صفوف المعسكر الكابولي حيث صوب ابراهيم أرميلي ضربته الى الشباك لتصبح النتيجة 1-0 لشفاعمرو لينتهي الشوط الأول

في الشوط الثاني لم يكن مغايرا، هدف التعادل الذي حققه اللاعب خالد مندي في الدقيقة الـ57 إثر ضربة حرة، والأخير يدخلها الى الشباك لتصبح النتيجة 1-1 لكل فريق

إلتقى فريق هبوعيل شفاعمرو على أرض ملعبه وجمهوره متصدر القمة بلدي كابول، حيث تمخض اللقاء الحماسي والقوي في الدوري الدرجة الثانية بهدف لكل منهما.

 

كان هبوعيل شفاعمرو الأفضل على ارض الملعب بعد أن وصل الى عدة فرص لتسجيل الأهداف لكنه أهدر جميعها بالمقابل الفريق الكابولي إعتمد على الهجمات الخطرة السريعة والمرتدة لكنه ايضاً لم يسجل أهداف.

ضربة جزاء وهدف
في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول إحتسب الحكم ضربة جزاء للمحليين من شفاعمرو وسط إستياء في صفوف المعسكر الكابولي، حيث صوب ابراهيم أرميلي ضربته الى الشباك لتصبح النتيجة 1-0 لشفاعمرو لينتهي الشوط الأول.

إنتهاء الشوط بتعادل
وفي الشوط الثاني لم يكن مغايرا، هدف التعادل الذي حققه اللاعب خالد مندي في الدقيقة الـ57 إثر ضربة حرة، والأخير يدخلها الى الشباك لتصبح النتيجة 1-1 لكل فريق، حاول الفريقين إدراك هدف الفوز لكن بدون جدوى، حيث إنتهى اللقاء بتعادل هدف لكل منهما. 

مقالات متعلقة