الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 14:02

فريق هبوعيل بلدي باقة يخسر امام مكابي اكسال والمباراة تنتهي بالنتيجة 3-1

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 23/02/13 21:21,  حُتلن: 00:14

هدف باقة الوحيد جاء عن طريق اللاعب أمير ذياب في الدقيقة 62 من المباراة

سجل فريق إكسال هدفه الأول في الدقيقة 15 ليتراجع بعدها أداء الفريق البقاوي حتى نهاية الشوط الأول حيث استطاع الفريق الضيف تسجيل هدفه الثاني في آخر دقيقة من الشوط الأول

خسارة قاسية لحقت اليوم السبت بفريق هبوعيل بلدي باقة، وهذه المرّة في المباراة البيتية أمام فريق هبوعيل مكابي اكسال، وبحضور نحو ألف مشجع، ليبقى الفريق البقاوي في المكان العاشر في لائحة الدوري برصيد 28 نقطة، بعد أن انتهت المباراة لصالح فريق إكسال بالنتيجة 1-3. وجدير بالذكر ان المباراة شهدت شجارا بين لاعبين، لدرجة ان الجمهور طالب برد غير مسبوق من قبل إدارة الفريق.  وقد خيّب فريق هبوعيل بلدي باقة مجددا آمال الجمهور العريض الذي عول الكثير على هذه المباراة، في طريقه لمباريات الـ"بلي أوف".

 

بداية الشوط الأول شهدت نزالاً متكافئاً للفريقين، إلى أن سجل فريق إكسال هدفه الأول في الدقيقة 15، ليتراجع بعدها أداء الفريق البقاوي حتى نهاية الشوط الأول، حيث استطاع الفريق الضيف تسجيل هدفه الثاني في آخر دقيقة من الشوط الأول.
 
أحداث مؤسفة

وفي الشوط الثاني شهدت الممباراة تحسناً ملحوظاً في أداء فريق هبوعيل بلدي باقة، حيث قدّم اللاعبون عرضاً كروياً جيداً، إلى أن استطاع الفريق الضيف وأد الحماسة البقاوية واقتناص إحدى الفرص ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 60. هدف باقة الوحيد جاء عن طريق اللاعب أمير ذياب في الدقيقة 62 من المباراة، معلناً النتيجة النهائية للمباراة. هذا وقد المباراة شهدت المباراة بعد ذلك أحداثاً مؤسفة. 

مقالات متعلقة