الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 23:01

اصابة بركة بحالة إختناق في مظاهرة كفرقدوم ومعالجته في سيارة إسعاف

كل العرب
نُشر: 23/02/13 10:14,  حُتلن: 11:36

محمد بركة

لا أكثر شرعية من شرعية نضال الشعب الفلسطيني ضد الاحتلال

المنسق الاعلامي مراد اشتيويان:

قوات الإحتلال منعت المئات من المشاركين في المسيرة من التعبير عن رسالة التضامن مع الاسرى المضربين عن الطعام من خلال الوصول الى الشارع المغلق

عمم مكتب النائب محمد بركة بياناً وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه أن " قوات الاحتلال هاجمت امس الجمعة، بوحشية المظاهرة الاسبوعية لقرية كفرقدوم في الضفة الغربية المناهضة للإستيطان وجدار الفصل، وتضامنا مع إضراب الأسرى عن الطعام، وأمطرت قوات الإحتلال المظاهرة الشعبية بمئات القنابل المسيلة للدموع، وأصيب عدد من المتظاهرين بحالات إختناق، ومن بينهم النائب محمد بركة، رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، الذي تلقى العلاج في سيارة إسعاف فلسطينية" كما جاء في البيان.

وأضاف البيان "وكان النائب بركة قد شارك في المظاهرة، ويرافقه عضو قيادة فرع الجبهة الديمقراطية في جلجولية درويش رابي، في المظاهرة الاسبوعية لقرية كفرقدوم، في منطقة قلقيلية، وهي من المظاهرات الاسبوعية التي تشهدها الضفة الغربية، مناهضة للاستيطان وجدار الفصل".

النضال الشعبي
وأشار البيان "وأكد بركة في المظاهرة على تلاحم الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده مشيرا الى حق الفلسطينيين في النضال الشعبي ضد الإحتلال وجرائمه من أجل الإستقلال والحرية والعودة والدولة، وأضاف، أنه لا أكثر شرعية من شرعية نضال الشعب الفلسطيني من أجل حريته ودولته، وعبر عن إعتزازه بالقوى الشعبية الدولية التي تتضامن وتشارك الشعب الفلسطيني في نضالاته الميدانية، كما يبرز هذا في سلسلة المظاهرات الاسبوعية التي تشهدها الضفة الغربية".

التضامن مع الاسرى
واضاف البيان "وقال المنسق الاعلامي لمسيرات كفرقدوم الأسبوعية مراد اشتيوي، ان قوات الاحتلال منعت المئات من المشاركين في المسيرة من التعبير عن رسالة التضامن مع الاسرى المضربين عن الطعام من خلال الوصول الى الشارع المغلق، وذلك بإطلاق قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع مما ادى الى اصابة النائب بركة ودرويش رابي بحالة الاختناق. وثمن اشتيوي مشاركة النائب بركة في المسيرة الاسبوعية معتبرا ذلك دليلا قاطعا على فشل مخططات الاحتلال في النيل من وحدة الشعب الفلسطيني في كافة اماكن تواجده". الى هنا بيان مكتب النائب محمد بركة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.98
EUR
4.66
GBP
226121.36
BTC
0.52
CNY