الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 22:01

الليلة: باليرمو وجنوى في افتتاح المرحلة السادسة والعشرين للدوري الإيطالي

كل العرب
نُشر: 23/02/13 08:51,  حُتلن: 13:26

باليرمو سيواجه الليلة جنوى

بعد أن حل وصيفا ليوفنتوس الموسم الماضي حقق ميلان بطل 2011 بداية كارثية هذا الموسم هي الأسوأ في تاريخه ليقف مدربه ماسيميليانو اليجري على شفير مقصلة الإقالة

تفتتح المرحلة السادسة والعشرون اليوم السبت، بمباراة باليرمو مع جنوى، ويقام ديربي "ديلا مادونينا" بين ميلان وغريمه الإنتر على وقع النتيجة الصاعقة التي حققها الأول بالفوز على برشلونة الإسباني 2 -صفر الأربعاء في ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا، فيما يقبع الإنتر في مسابقة "يوروبا ليج" الرديفة، حيث بلغ دور الـ 16 أمس الأول على حساب كلوج الروماني. وستكون مواجهة الغد محتسبة على أرض الإنتر، على الرغم من أنهما يتقاسمان ملعبا واحدا هو "سان سيرو" أو "جوسيبي مياتزا"، وفيها يأمل ميلان مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية، إذ لم يخسر في آخر 7 مباريات في “سيري أ” حقق خلالها 5 انتصارات.


صور من آخر مباراة لفريق باليرمو

فبعد أن حل وصيفا ليوفنتوس الموسم الماضي، حقق ميلان بطل 2011 بداية كارثية هذا الموسم هي الأسوأ في تاريخه، ليقف مدربه ماسيميليانو اليجري على شفير مقصلة الإقالة. مع ذلك، صمد المدرب اللومباردي، وسار ببطء ليرتقي إلى المركز الثالث بفارق 11 نقطة عن يوفنتوس المتصدر و7 نقاط عن نابولي الثالي، قبل أن يحقق الإنجاز أمام برشلونة رغم تقديمه لعبا دفاعيا وخشنا طوال المباراة ليكبح جماح الفريق الكاتالوني. وأطاح أليجري باحتمالات غرق لاعبي فريقه بنشوة الفوز على برشلونة، عندما قال: "لا يمكننا أن نغرق بالنشوة، يجب أن نعيد شحن بطارياتنا ونستعد لمباراة الإنتر، هذه عقبة إضافية يجب تخطيها".


صور من آخر مباراة لفريق جنوى

مقالات متعلقة

Got