الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 02:02

اليوم: المان يونايتد مع كوينز بارك في لقاء القمة والقاع..وأرسنال يستضيف فيلا

كل العرب -
نُشر: 23/02/13 08:47,  حُتلن: 11:47

فوز النادي اللندني أو تعادله مع “السيتزن” سيعزز بشكل أكبر فرص “الشياطين الحمر” باستعادة اللقب وتعزيز رقمه القياسي

فولهام يلعب اليوم مع ستوك سيتي ووست بروميتش ألبيون مع سندرلاند ونوريتش سيتي مع إيفرتون وريدينج مع ويجان اثلتيك

ستكون جماهير مانشستر يونايتد ومن المرات النادرة جدا خلف الغريم تشيلسي عندما يحل ضيفا على الجار اللدود مانشستر سيتي حامل اللقب في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي، لأن فوز النادي اللندني أو تعادله مع “السيتزن” سيعزز بشكل أكبر فرص “الشياطين الحمر” باستعادة اللقب وتعزيز رقمه القياسي (19 لقبا حالياً).


صور من آخر مباراة لفريق آرسنال

ويتصدر يونايتد الذي يخوض اليوم اختباراً سهلاً نسبيا في ضيافة كوينز بارك رينجرز متذيل الترتيب، بفارق 12 نقطة عن جاره سيتي، وذلك بعدما تغلب في المرحلة السابقة على ضيفه العنيد إيفرتون 2-صفر، مستفيدا على اكمل وجه من الخدمة التي قدمها له ساوثمبتون بفوزه على حامل اللقب سيتي 3-1. وترتدي موقعة سيتي-تشيلسي أهمية للفريقين اللذين يتصارعان على الوصافة، إذ لا يفصل بينهما سوى أربع نقاط.
 
تحقيق الفوز

قد يدخل الأول إلى مباراته مع فريق المدرب الإسباني رافايل بينيتيز وهو متخلف بفار 15 نقطة عن جاره يونايتد المرشح لتحقيق فوزه الثامن في تسع مباريات على حساب كوينز بارك رينجرز رغم افتقاده لخدمات واين روني (10 أهداف في المباريات الـ 11 الأخيرة التي شارك فيها أساسيا) بسبب المرض وفيل جونز بسبب إصابة تعرض لها الاثنين الماضي أمام ريدينج (2-1) في الدور ثمن النهائي من مسابقة الكأس المحلية التي بلغ دورها ربع النهائي حيث سيواجه تشيلسي أو ميدلزبره (درجة أولى). وفي المباريات الأخرى، يلعب اليوم فولهام مع ستوك سيتي، ووست بروميتش ألبيون مع سندرلاند، ونوريتش سيتي مع إيفرتون وريدينج مع ويجان اثلتيك، وغداً نيوكاسل مع ساوثمبتون.

 
صو من آخر مباراة لفريق مانشستر يونايتد

 
صور من آخر مباراة لفريق أستون فيلا

مقالات متعلقة

Got يونايتد