الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 20:02

سناء دراوشة تحكم مباراة ساخنة بين هبوعيل سخنين والاخوة كفرمندا 3-1

عبد حسين -
نُشر: 22/02/13 18:43,  حُتلن: 20:21

الشوط الأول افتتح بنشاط كبير وكان تسجيل الهدف الأول في الدقيقة (9) بعد أن سيطر اللاعب عنان طربيه على كرة مرفوعة من ضربة ركنية وأسكنها بالشباك المنداوية معلنا (1-0) لسخنين

جرت عصر اليوم الجمعة مباراة ساخنة على استاد الدوحة بين فريق القاع هبوعيل سخنين والأخوة كفرمندا. وكانت هذه المباراة مهمة ومصيرية لبقاء هبوعيل سخنين في الدرجة الثانية، كما وقد جهز المدرب سامر خلايله فريقه بشكل جيد للفوز بثلاثة أهداف.

 

وكانت حكم هذه المباراة الساخنة التي جمعت بين الفريقين، سناء دراوشة ابنة عرابة، التي كانت ناجحة بشكل كبير وتألقت في هذه المباراة.

تسجيل الهدف
افتتح الشوط الأول بنشاط كبير وكان تسجيل الهدف الأول في الدقيقة (9) بعد أن سيطر اللاعب عنان طربيه على كرة مرفوعة من ضربة ركنية وأسكنها بالشباك المنداوية معلنا (1-0) لسخنين. وفي الدقيقة (25) إستغل الفريق السخنيني إنشغال الفريق المنداوي بالهجوم على مرماه وخرج بهجمة مرتدة وصلت للاعب محمود زبيدات ومن وضع انفراد بالحارس سدد الى الشباك لتصبح النتيجة (2-0) وبهذه النتيجة إنتهى الشوط الأول.

تفوق هبوعيل سخنين
وأما في الشوط الثاني فقد تراجع لاعبو فريق هبوعيل سخنين للعب الدفاعي مع إعتماد الخروج بهجمات مرتدة وفي الدقيقة (78) وصلت الكرة الى اللاعب عنان طربيه في الجهة اليمنى من منطقة كفرمندا، حيث إستطاع التغلب على دفاع خصمه وتخطي حارس المرمى وتسجيل (3-0) لهبوعيل سخنين. وفي الوقت المحتسب بدل الضائع أي في الدقيقة (3+90) نجح اللاعب محمد عمر زيدان من تسجيل هدف الشرف لكفرمندا منهيا المباراة بتفوق هبوعيل سخنين بالنتيجة (3-1).

مقالات متعلقة