الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 16:01

عزيزي آدم: موقع العرب يكشف لك أفضل الطرق لطلب يد الحبيبة للزواج.. تعرف عليها

كل العرب
نُشر: 21/02/13 17:37,  حُتلن: 10:32

عزيزي آدم إليك إحدى الطرق لطلب يد حبيبتك:

يمكن للرجل تقديم شوكولاطه مع رسالة خاصّة يطلب الزّواج من عروسه المستقبليّة مكتوبة بطريقة مميّزة يمكن له كتابة اسمه واسم حبيبته وطلب الزّواج على لوح شوكولاطه

رغم أن لغة الحبّ مفهومة بين المحبين وغامضة على الأطراف الآخرين، إلا أنه يحتاج للتعبير عنه ولا سيما عندما يصل الأمر إلى طلب الزّواج والرّغبة في الاستمرار مع الشّخص الذي اختاره القلب.


صورة توضيحية

عندما تنطق المرأة كلمة "أقبل" ستكون لحظة مميّزة جداً للثنائي، ولسنوات ستخبر المرأة صديقاتها وأولادها كيف طلب زوجها يدها، ولتكون قصّة زواجكما مميّزة، اليكم أجمل الطّرق لطلب يد الحبيبة.

- يمكن للرجل اصطحاب حبيبته في نـزهة غير رسميّة، في حديقة عامّة مثلاً وإعطاؤها بطاقة الحكّ "تماما كبطاقات شحن التليفون"، وكأن ليس لديه الوقت لفعل ذلك فيطلب أن تتحقّق منها، وبمجرّد حذفّ القسم المخصّص لذلك، ستظهر لها الجملة التالية "هل تتزوّجينني؟".

- يمكن للرجل تقديم شوكولاطه مع رسالة خاصّة يطلب الزّواج من عروسه المستقبليّة مكتوبة بطريقة مميّزة، يمكن له كتابة اسمه واسم حبيبته وطلب الزّواج على لوح شوكولاطه.

- يمكن للرجل أن يعطي حبيبته مفاتيح لتبحث عن المكان الذي خبّأ فيه الكنـز، وهو عبارة عن صندوق مخبّأ يضع فيه رسالة تقول "تزوجيني".

- يمكن للرجل تحضير فيديو خاصّ به وتسجيل رسالة من القلب يخبر حبيبته إلى أيّ مدى يحلم بالعيش معها بدقيقتين أو ثلاث، عليه أن يذكر أفضل الأوقات الّتي قضياها معاً، ويمكن أن يضع بعض الأوقات المميّزة التّي جمعتهما معاً وهي مسجّلة.

- يمكن للرجل استخدام اللّوحات الإعلانيّة ليطلب الزّواج من الفتاة الّتي يتمنّى العيش معها، يمكن أن يتصل بوكالة إعلانات ويطلب منها وضع إعلان بالقرب من منـزلها أو الطّريق الذي تسلكه عادة مكتوب عليه "هل تتزوّجينني؟".

- يمكن أن يكون الإنترنت وسيلة رائعة لنقل رسالة مفعمة بالمشاعر، رسالة إلكترونيّة، بطاقة إلكترونيّة، الخيارات كثيرة، رسوم على طريقة الأبعاد الثّلاثيّة مع صور تحمل ذكريات معيّنة، من الممكن أن تكون فكرة موفّقة في ظلّ موضة التّواصل العنكبوتي.

مقالات متعلقة