الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 03:01

أم الفحم: فعاليات مميزة في مدرسة سالم الإعدادية في يوم القمة للتعليم الخاص

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 21/02/13 16:52,  حُتلن: 17:33

الفعاليات هدفت الى توسيع آفاق الطلاب حول موضوع التربية الخاصة وتعزيز ثقة الطالب في التربية الخاصة وأنهم قادرون على الإندماج مع الطلاب العاديين

نظم طاقم التربية الخاصة في مدرسة سالم الإعدادية في أم الفحم، بالتعاون مع مدير المدرسة وإدارتها، فعاليات مميزة، حيث قام الطاقم بإلقاء محاضرات قيمة حول موضوع التربية الخاصة أمام جمهور الطلاب من جميع الطبقات (سابع، ثامن، تاسع). كما وأقيمت فعاليات تربوية عن طريق ورشات عمل لذات الموضوع عن طريق عرض محوسب، أوراق عمل، فعاليات في الإحتواء (هدف رقم 12 لوزارة التربية والتعليم )، مشاهدة فيلم" ايشان"، حوار ونقاش مع الطلاب حول صعوبات التعلم ومظاهرها. أما مقدمة الموضوع بشكل عام كانت عن طريق شمس الخواطر وقصة الطالب الذي أصبح رسام المدرسة.


جانب من الطلاب المشاركين بالفعاليات

هدفت الفعاليات الى "توسيع آفاق الطلاب حول موضوع التربية الخاصة وتعزيز ثقة الطالب في التربية الخاصة، وأنهه قادرون على الإندماج مع الطلاب العاديين". في نهاية الفعاليات عقد في المدرسة إجتماع تقييم وتلخيص شارك به كل من: المربي حماد إغبارية مدير المدرسة، المربية جميلة عمري مركّزة موضوع التربية الخاصة، المربي وسام غنايم معلم تربية خاصة، المربية كفاح غرة مستشارة المدرسة. وفي نهاية الإجتماع شكر مدير المدرسة الأستاذ حماد إغبارية وكل من ساهم في نجاح هذه الفعالية.

 

مقالات متعلقة