الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 04:02

بيكيه بعد الهزيمة: لعبنا مباراة سيئة ولا يوجد لدينا أعذار وسنحاول الفوز بمباراة العودة

كل العرب- تصوير:
نُشر: 21/02/13 15:33,  حُتلن: 20:48

جيرارد بيكيه:

إنها نتيجة سيئة حقا بالنسبة لنا

لعبنا مباراة سيئة ولا يوجد لدينا أي أعذار وعندما سجلوا هدفهم الأول فقدنا السيطرة

يصعب اللعب حقا في هذا الملعب خاصة أن ميلان فريق يتمتع بتاريخ كبير

لاشك في أننا سنحاول الفوز بمباراة العودة ولكن علينا أن نحسن مستوانا وأن نتعلم من مباراة الليلة سنسعى لتقديم الرد في واحدة من تلك الليالي الساحرة بملعب كامب نو

أبدى جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم أسفه على هزيمة فريقه صفر/ 2 مساء أمس الأربعاء في ذهاب دور ال16 ببطولة دوري أبطال أوروبا أمام مضيفه الإيطالي آيه سي ميلان ، مؤكدا أن فريقه قدم مباراة سيئة.

 

ولم يتمكن برشلونة ، الذي يسعى لإحراز لقبه الرابع بدوري الأبطال منذ عام 2006، من كسر شوكة مضيفه الإيطالي الحائز على لقب بطل أوروبا سبع مرات أمس ليتعرض لهزيمته الثانية بالمسابقة هذا الموسم.

محاولة الفوز
وقال بيكيه بعد المباراة: "إنها نتيجة سيئة حقا بالنسبة لنا". وأضاف: "لعبنا مباراة سيئة ولا يوجد لدينا أي أعذار. عندما سجلوا هدفهم الأول فقدنا السيطرة. يصعب اللعب حقا في هذا الملعب خاصة أن ميلان فريق يتمتع بتاريخ كبير". وتابع اللاعب الأسباني: "لاشك في أننا سنحاول الفوز بمباراة العودة. ولكن علينا أن نحسن مستوانا وأن نتعلم من مباراة الليلة. سنسعى لتقديم الرد في واحدة من تلك الليالي الساحرة بملعب كامب نو".

فوز وسعادة
ومن ناحية أخرى ، أعرب المهاجم الغاني سولي مونتاري صاحب الهدف الثاني في مرمى برشلونة أمس عن سعادته البالغة بهذا الهدف. وقال لاعب منتخب غانا: "نفذنا ما طلبه منا المدرب (ماسيميليانو أليجري) فقد كان رائعا في طريقته لإعدادنا للمباراة. وكنا منظمين للغاية في الملعب". وأضاف مونتاري: "كنت أقول لزوجتي في الأسبوع الماضي أنني لعبت في بطولة دوري الأبطال ولكنني لم أسجل فيها أي أهداف ، لذا فقد فوجئت وسعدت كثيرا بهدفي وبفوز الفريق".

مقالات متعلقة

Got