الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 23:01

مدرسة الغزالي في الطيرة تحتفل بعيد غرس الاشجار

منى عرموش -
نُشر: 21/02/13 08:29,  حُتلن: 08:46

اليوم تميز بالعمل الجماعي من كافة أعضاء الهيئة التدريسية بالتعاون مع لجنة أولياء أمور الطلاب والأهالي الكرام الذين ساهموا مساهمة لافتة في إحياء هذا اليوم

اليوم تخلل فقرات اخرى وهي فعالية الاصطفاف الصباحي وعروض جماعية وفردية لطلاب المدرسة وتحضير وجبة صحي وصناعة العصير الطبيعي وأوراق عمل حول فوائد العصير الطبيعي

احتفل طلاب مدرسة الغزالي الابتدائية في مدينة الطيرة بعيد غرس الأشجار في المدرسة، وفي المحيط القريب، الذي تخلل العديد من الفعاليات التربوية والترفيهية والفقرات الفنية المسرحية من إعداد الطلاب.


 

ومن بين الفقرات التي برزت في المدرسة، الاعتناء بالمحيط القريب والاعتناء بالمرافق العامة في البلدة، تطوير البيئة التعليمية داخل وخارج الصف، تطوير الوعي العام لدى الطلاب حول فوائد الشجرة وأهميتها في حياتنا، تطوير العمل المشترك والتعاون بين الجميع، تطوير العلاقة بين الأهل والمدرسة.
 
عروض جماعية وفردية
هذا وتخلل اليوم فقرات اخرى وهي فعالية الاصطفاف الصباحي، عروض جماعية وفردية لطلاب المدرسة، تحضير وجبة صحي، صناعة العصير الطبيعي وأوراق عمل حول فوائد العصير الطبيعي، فقرة زراعة الأشتال في المحيط القريب وداخل المدرسة بحيث تبنى طلاب الصف السادس المرافق العامة القريبة من البيئة المدرسي، فقرة فنية باللغة العبرية وعرض مسرحية من قبل الطلاب، فقرة فنية باللغة العربية وعرض مسرحية من قبل الطلاب، فعاليات ومحطات ومراكز متنوعة وزوايا صفية مختلفة، عرض مسرحي حول الموضوع في قاعة " الأشكول بايس"، تحضير شرائح محوسبة، عمل ذاتي للطلاب.
لقد تميز هذا اليوم بالعمل الجماعي من كافة أعضاء الهيئة التدريسية بالتعاون مع لجنة أولياء أمور الطلاب والأهالي الكرام الذين ساهموا مساهمة لافتة في إحياء هذا اليوم. وفي نهاية اليوم أثنى مدير المدرسة المربي نورس سلطان على جميع أعضاء الهيئة التدريسية ولجان أهالي الطلاب.

مقالات متعلقة