الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 07:01

مكابي نتانيا يستقبل أبناء سخنين بمباراة قاع هامة للطرفين مساء الأحد المقبل

حجاج رحال -
نُشر: 21/02/13 08:19,  حُتلن: 22:05

فراس مغربي أكد أن وضع فريقه في اللائحة لا يسمح له باضاعة النقاط، فالفوز هو مطلبه الوحيد وأي نتيجة أخرى ستقربه أكثر من الخط الأحمر

المباراة أمام نتانيا تعتبر صراع قاع خاصة وأن فريق نتانيا يتساوى بعدد النقاط مع السخنينيين وقد يضطر الفريق السخنيني الى خوض المباراة بدون لاعب خط وسطه ألكسندر دافيدوف المصاب

يستقبل فريق مكابي نتانيا على استاده الجديد، مساء الأحد المقبل، فريق اتحاد أبناء سخنين ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين في دوري الدرجة العليا. ويدخل الفريق السخنيني هذه المباراة بعد خسارة بيتية أمام فريق مكابي حيفا (0-1) تسببت في تراجعه في سلم اللائحة، وباتت تفصل بينه وبين الخط الأحمر 4 نقاط فقط، بعد أن جمعت باقي فرق القاع النقاط.


فراس مغربي

وتعتبر المباراة أمام نتانيا صراع قاع كما قال شلومي دورا مدرب السخنينيين، خاصة أن فريق نتانيا يتساوى بعدد النقاط مع السخنينيين. وقد يضطر الفريق السخنيني الى خوض المباراة بدون لاعب خط وسطه ألكسندر دافيدوف المصاب بكسر طفيف في كاحله، حيث لم يشارك أمام مكابي حيفا.
ويضم فريق نتانيا ثلاثة لاعبين عرب، وهم: الكابتن أحمد سبع، فراس مغربي وعلي خطيب، ومن المتوقع أن يشارك الثلاثة في التركيب الأول للفريق. وقال فراس مغربي أن "وضع فريقه في اللائحة لا يسمح له باضاعة النقاط، فالفوز هو مطلبه الوحيد وأي نتيجة أخرى ستقربه أكثر من الخط الأحمر". ويريدون في نتانيا تعويّض تعادلهم الماضي أمام رمات هشارون.

مقالات متعلقة