الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 06:01

مكابي عين ماهل يحل ضيفاً على فريق رموت منشيه ضمن الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 21/02/13 08:09,  حُتلن: 15:31

محمد عليصات إبن بسمة طبعون:

فريقنا ليس أفضل فريق في الدوري لكنه بالتأكيد من الفرق القوية ويستحق المشاركة في اختبارات الصعود.عولينا الفوز على عين ماهل في المباراة المقبلة بيننا

محمد مقصقص حارس مرمى المهلاويين:

نحسّن آمالنا بالبقاء في الدوري كلما حققنا نتيجة ايجابية وسيكون هدفنا الفوز لا محالة على رموت منشيه ورغم أن الفريق حاليا ما زال في مرتبة متأخرة الا أنني أتوقع له أن يبقى في الدوري

قال محمد عليصات، قلب دفاع فريق الدرجة الثانية هبوعيل رموت منشيه، أن هدف فريقه هذا الموسم الانخراط في اختبارات الارتقاء الى الدرجة الأولى، علما أنه تفصله حاليا 6 نقاط عن المرتبة الخامسة التي يحتلها فريق الأخوة أم الفحم.


محمد مقصقص

وأضاف محمد عليصات، ابن بسمة طبعون: "فريقنا ليس أفضل فريق في الدوري لكنه بالتأكيد من الفرق القوية، ويستحق المشاركة في اختبارات الصعود. علينا الفوز على عين ماهل في المباراة المقبلة بيننا". ويحل فريق مكابي جمال عين ماهل ضيفا على فريق هبوعيل رموت منشيه، ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب".

التعاقد مع المدرب أحمد القاسم
ويبدو أن التغييرات الادارية والمهنية في عين ماهل قد أتت بثمارها، وتم التعاقد مع المدرب أحمد القاسم على أن يساعده اللاعب صلاح أبو ليل، وسيكون فهمي أبو حاطوم مدربا للياقة البدنية، وتسلم الأمور الادارية وجيه أبو ليل وسلام حبيب الله.
وقال حارس مرمى المهلاويين محمد مقصقص (سنفور): "نحسّن آمالنا بالبقاء في الدوري كلما حققنا نتيجة ايجابية، وسيكون هدفنا الفوز لا محالة على رموت منشيه، ورغم أن الفريق حاليا ما زال في مرتبة متأخرة، الا أنني أتوقع له أن يبقى في الدوري، سواء كان ذلك مع نهاية مباريات جولة الاياب، أو حتى اذا اضطررنا الى خوض اختبارات البقاء. هناك بوادر خير في الفريق ونأمل أن تثمر خيرا".

 
محمد عليصات

مقالات متعلقة