أخبارNews & Politics

الاقصى:عقد مؤتمر صحفي لفعاليات خيمة صرخة مقدسية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مؤسسة الاقصى: عقد مؤتمر صحفي لفعاليات خيمة صرخة مقدسية

المؤتمر سلّط الضوء على جملة من القضايا الهامة المتعلقة بالقدس والأقصى ومن أبرزها انتهاكات الاحتلال في ساحة المغاربة وحملة هدم البيوت الى جانب قضية الأسرى المضربين عن الطعام



عممت مؤسسة الاقصى بياناً على وسائل الاعلام، جاء فيه : " ضمن سلسلة النشاطات والفعاليات التي نظمتها القوى الوطنية والاسلامية في بيت المقدس وأكنافه الاسبوع الماضي لدعم قضية القدس والأقصى، والتي حملت شعار صرخة مقدسية، صورت فيديو لوقائع المؤتمر الصحفي الافتتاحي كاملاً، الذي عقد في خيمة الاعتصام على سقف الحلواني بواد الجوز" .


واختتم البيان : " المؤتمر سلّط الضوء على جملة من القضايا الهامة المتعلقة بالقدس والأقصى، ومن أبرزها انتهاكات الاحتلال في ساحة المغاربة وحملة هدم البيوت، الى جانب قضية الأسرى المضربين عن الطعام. وقد شارك في المؤتمر كل من الشيخ رائد صلاح – رئيس الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني، الدكتور الشيخ عكرمة صبري رئيس الهيئة الاسلامية العليا في القدس وخطيب المسجد الاقصى، الأستاذ محمد زيدان رئيس لجنة المتابعة للجماهير العربية، الناشط المقدسي راسم عبيدات ممثلاً عن القوى الوطنية في القدس، وأبو عصب – رئيس لجنة الأسرى المقدسيين، وغيرهم من الشخصيات السياسية والشعبية في مدينة القدس. والجدير بالذكر أن الطاقم الإعلامي في المؤسسة يعمل هذه الأثناء على إعداد فيديوهات أخرى تتعلق بكافة فعاليات خيمة  صرخة مقدسية " .

كلمات دلالية