الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 11:01

مونتوليفو: برشلونة الأفضل في العالم.. ويجب على ميلان إبطال فاعلية ميسي

كل العرب- تصوير:
نُشر: 19/02/13 18:06,  حُتلن: 22:24

ريكاردو مونتوليفو:

ميسي يمنح الأفضلية المطلقة للبرسا

أنا وفريقي في أتم جاهزية، في ميلان تتعلم كيف تكون بطلا سنواجه الفريق الأفضل في العالم ونعي جيدا الصعوبات التي سنلاقيها ولكننا سنلعب للاستمتاع

أكد ريكاردو مونتوليفو لاعب وسط ميلان الإيطالي اليوم أن فريقه يجب أن يركز على ابطال فاعلية خط وسط فريق برشلونة وهجومه، وخاصة الأرجنتيني ليونيل ميسي، اثناء القمة التي ستجمعهما غدا الاربعاء على ملعب سان سيرو.

 

واعتبر مونتوليفو فريق برشلونة، الذي سيلاقيه في ذهاب دور ال16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، "أفضل فريق في العالم" خلال الوقت الحالي.

الإرتقاء للمركز
وقال مونتوليفو خلال مؤتمر صحفي عشية المواجهة المرتقبة "أنا وفريقي في أتم جاهزية، في ميلان تتعلم كيف تكون بطلا، سنواجه الفريق الأفضل في العالم، ونعي جيدا الصعوبات التي سنلاقيها، لكننا سنلعب للاستمتاع". وطالب نجم الأتزوري فريقه الروسونيري ب"الاحتياط وتوخي الحذر التام على مدار 180 دقيقة" في الذهاب والإياب، والاستعانة بالمعنويات المرتفعة بعد الارتقاء للمركز الثالث في ترتيب الكالتشو.

ميسي والأفضلية
وأشار وصيف يورو 2012 الى أن "ميسي يمنح الأفضلية المطلقة للبرسا"، لذا طالب بإغلاق المساحات امامه قدر المستطاع. واعترف مونتوليفو بأن "الكرة الإيطالية لا تمر بأزهى فتراتها على الصعيد المحلي بسبب الأزمات المالية"، لكنه شدد على أن "المواهب الإيطالية بإمكانها التصدي لأعلى مستوى للكرة الإسبانية".

مقالات متعلقة

Got